00 مشكلتي وتكيس المبايض 00

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي العزيزة الدكتور أمينة المحترمة

في الحقيقة اود أن أ ستشيركِ في ما ألم بي من حزن و هم شديدين حيث اني دورتي الشهرية غير منتظمة بتاتا ـ فهي غالبا ما تنزل كل شهرين أو كل ثلاثة أو أربعة اشهر و قد بالغت الحد الأقصى لمدة سنة كاملة ، مما اضطرني ان اذهب إلى المركز الصحي من أجل القيام بالتحاليل عن اسباب ذلك ، و بعد التحاليل نصحتني الدكتورة بتناول أقراص منع الحمل من أجل تنظيم الدورة الشهرية و ها انا الان متزوجة و منذ اسبوعين ذهبت إلى اخصائيةحمل وولادة و بعد إجراء الأشعة فوق الصوتية تبين من أنني أعاني من تكيس حيث أن حجم الكيس بحجم الرحم .. لقد ارتعبت كثيرا من هذا الامر

ولا أدري ما العمل الآن ، اعطتني حبوب كي أنزلها من ثم اذهب في اليوم الثالث أو الرابع من اجل اخذ عينة من الدم لفحص عمل المبايض

أم كنعان
11
735

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفركوشه
حفركوشه
حبيبتى ماتشوفين شر الله يشفيج ويرزقج الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ويرزقج بالى تتمنينة
حلم بعيد
حلم بعيد
حبيبتي لا تخافي كل مشكله ولها حل ..و ان شاء الله ربنا يرزقك بالذريه الصالحه قريبا ...و اعلمي ان موضوع الحمل بيد الله سبحانه و تعالي فكثيرا ممن لهم القدره العاليه علي الحمل ينتظروا سنين بدون اسباب واضحه و اخريين قيل لهم ان الحمل مستحيل و رغم ذلك رزقهم الله بالذريه....لذلك فعليكي بالدعاء و لا تيأسي من رحمة الله
بنت ^بلادي
بنت ^بلادي
لاتخافين ياام كنعان الله سبحانه وتعالى ماانزل من داء الا وله دواء ..........
والله يشفيك............
أم كنعان
أم كنعان
السلام عليكم

مشكورين حبيباتي ،، ما قصرتون بدعواتكم ، لكن جد أني خايفة يا دكتورة ، ولو فعلا حجم الكيس بحجم الرحم شنو المضاعفات اللي متوقع انها تصيدني يعني ،

مع العلم اني ما تناولت أقراص منع الحمل بتاتا ، لأن أمي لم تسمح لي ولا انا قبلت بتناوله ،
دكتورتنا العزيزة لم يأتي اليوم الثالث من دورتي فهي لم تنزل بعد ، إنما الدكتورة اعطتني موعدا كي اذهب لها في اليوم الثالث من الدورة كي تأخذ عينة من دمي كي تحللها ـ

أم كنعان
متوكله علىالله
الله يشفيك المرميه كويسه للتكيس