الحلوه الحلوه
ما جاوبتيني على سؤالي :(
7ayati
7ayati
عزيزاتي ... الحلوة حلوة ام اند ام والحلاوة ام باسل صدى الصوت تسلمووو ... الرضاعة عادي مابتتأثر نهائيا بالعملية وهالكلام من الدكتوره طبعا ...والحمل كمان عادي ممكن يتغير شوي وطبعا هالشي يعتمد على وزنك اثناء الحمل يعني لازم مايكون عندك زيادة كبيرة بالوزن لانو ممكن ينزل شوي او كتير حسب الزيادة ...... ريومه الله يسلمك اختى الغالية عقبالك يارب.... اختي سميرة يبارك فيكي ويخليكي كنت بلبس 90 حشك ويبينو 4 ماكنت البس اكبر لان صدري كبير بس محيطي كان وسط وكان متعب جدااا والرضاعه اختى مابتمشي مع العملية اجليها للفطام ... عزيزتى سوووون الله يبارك فيكي واسفه ماعندى علم عن التكبير بس سألت الدكتورة وخبرتني انو جرحا اسهل واصغر وطبعا على حسب حقن او عملية تفرق ... دانة عسير انا فعلااا سألت الدكتورة عن الرضاعة متأخر بعد العملية بس كرمال عيون الحلوات اما انا صراحة مابرضع من قبل وجاوبتني انو مافي اي مشاكل بلرضاعه .... اختي راسيل الله يبارك فيكي .....عزيزتى كل الغوامد ربي يبارك فيكي واسألتك جاوبتا من قبل ولكن ح عيدا لعيونك عملت العملية بمستشفي ادمة بالرياض وعلى يد دكتورة لبنانية اسما ايمان ضرغام 11 الف ريال تقريبا .عمليتي كانت شد مع تصغير بس كان طلبي تصغير بسيط جداا الجراحة تقريبا مافي شي ظاهر منا يعني مجرد شعره من نفس لون الجلد بخط طولي وفي خط تاني بعرض الصدر من تحت اسمك شوي عندي مبين ظل اكتر ماهوجرح ولكن عزيزتى ضروري جداا تتقيدي بالتعليمات لتطلع معك هالنتيجة بالبداية كان في شويت الم انزعاج اكتر ماهو الم والصدر بيطلع كتير شادد الوصفة بعد العملية كانت بندول وفاترون عند اللزوم مااخدت الا مره اومرتين بس ولكن المضاد التزمت جداا بموعيدو مشان مايصير عندي اللتهاب للجرح وانا بأمرك عزيزتى اى سؤال بالخدمة ... ياااحلوة ماتزعلي جاوبتك واعتذر للتاخر ....(((ملاحظة ))) والله العظيم لولا النتيجة الحلوة الراحة النفسية اللي عندى هلأ من بعد هالعملية ماكنت كتبت حرف ولكن حبيت طمن البعض ممن تحتاج هالعملية علاجي قبل مايكون جمالي انا كنت خايفة ومرعوبة من العملية ماكنت نام وتراجعت كتير ولكن زرت الدكتورة طمنتني وحسستني ان الشغلة عادية وبسيطة مع العلم انو خوفتنى من شكل الجرح وانو دائم ولكن تفاجأة بانو لا يذكر وتمنيت تجربتي تنهي معاناة كتير الخوف مانعهن من هالتجربة .... وربي يحفظ الجميع
7ayati
7ayati
تعقيب بسيط للحلوة الصدر بهالعملية بيبين طبيعي مووو متل التكبير بالسيلكونوغيرووو يعني مو متل اليساااا مع الاعتذار للتسمة وكنت حابة ولكن هالشغلة يلزم معا مواد تانية وعملية تانية