جرح الحنان

جرح الحنان @grh_alhnan

كبيرة محررات

اللي تعرف اي رجل اعمال او سيدة اعمال تشاركنا.......

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اللي تعرف اي سيدة اورجل اعمال تشاركنا ببداياته ...........
او حتى نبذة عن حياته او ..................
نشاطاته اولاده عائلته الخ ..........
اتمنى من الجميع المشاركة شاكرة لكم حسن التعاون .........
ومنها نغير جو عن الاسهم والقلق اللي سوته ..................................

تفضلوا
4
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لافام فاتال
لافام فاتال
تسلمين على هالموضوع أختي آنا بتكلم عن رجل أعمال إماراتي متخصص في مجال العقارات :) ....
رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم واحداً من شخصين فقط على مستوى العالم العربي الذي يتخصص في «العقار» ...حيث يحمل مؤهلا علميا «ماجستير» في تخصص الاستثمار العقاري ويعتبر العربي الأول الذي حصل عليه :2thmup: .....
بدأ حياته العمليه في أمريكا بعد التخرج طبعا الشهاده خذاها من أمريكا ... عمل في شركة Evantis في ولاية شيكاغو مديرا لتطوير الأعمال في الأسواق العالمية...
متزوج ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لدبي بروجكتس....أسس شركة عقارية متخصصه في التطوير العقاري كما نفذ عدة مشاريع في دولة الإمارات وخارجها...
الجميل في التعامل معاه أنه جدا متعاون وصبور وآنا الصراحه أحس اني استفدت من معرفتي فيه كأخ قبل كل شي وبعدين في مجال البزنس لأنه يقول أفكاره بوضوح ومايبخل باي مساعده.. مادري شقول بعد ما شاء الله عليه :27:
جرح الحنان
جرح الحنان
الله يخليك ...................لافام فاتال
صاحه امتعتينا كثير........................
ويوفقك نورتي موضوعي ........
يابنات وينكم كل هذا عجز بنات نريد تفاعل لاتبردون هالمنتدى ارجوكم ...................
عطرsالليل
عطرsالليل
اهلين اختي انا اعرف وقريت عن كثيرين بس في الجرايد والمجلات والكتب حياتهم بداياتهم كل شئ عنهم بس والله الكتاب ماني متذكرته بس حلوووووووووو مرة ياريت اننا نصير مثلهم خخخخخخخخ ماظني على كل اللي اعرفهم مااستفدت اي شئ ليش ماادري وفيه بعد رجال اعمال سيرتهم الذاتيه بين الناس مو منتشرة بالكتب طبعا انا اخذها من ابوي وسلامتك ا
فُرَصٌ ذَهبيّه
موضوع ممتاز !