مشكوووووووووووووووووووووووووووورة حيل حبيبتي وانتظر الورقه يارب تلاقينها
06-02-1427 هـ, 09:11 مساءً

حبيبتي نونو لقيت الورقة اللي قلت لج عنها
بس مكتوب فيها إنه هذي الأسعار خاصة بالشحن من البحرين و كل منطقة تختلف عن الثانية بحسب نظام الدولة اللي يكون فرع الأراميكس فيها
بس عموما هم دائما يحسبون التكلفة بالنصف كيلو مهما كان الوزن
فعزيزتي راجعي أقرب فرع لج و قوليلهم يعطونج دليل بالأسعار
و المعذرة على التقصير
16-02-1427 هـ, 06:10 مساءً

أولا مساء النور

وحياك اختي .

ثانيا يمكن اثبط معنوياتك شوي .

انا قبلك كنت محتاره في الارسال لدول الخليج وانصدمت بالأسعار شي مو معقول .

طبعا كل شركات النقل الاكسبريس تاخذ منك مبلغ حسب النص كيلو يعني ( 500جرام) حتى لو الغرض وزنه 10 جرام بيحسبونه لك كأنه 500 جرام .

يعني نص الكيلو عند التي ان تي بـ 400 ريال سعودي تصوري غالي نار اغلى من قيمة الغرض اللي بتنقلينه .

طبعا إذاعندك سجل تجاري وترسلين دائما ممكن تصلحين إشتراك وراح يكلفك نصف السعر يعني الحين اللي بـ 400 بيكون بـ 200

بس الشغله الحلوه اللي عندهم انه كل مازادت الجرامات راح يتخفض سعر النقل يعني لو بتنقلين 20 كيلو بيحسبونلك الكنص كيلو برع السعر تقريبا ، اتمنى تكونين فاهمه علي .

والشغله البايخه انهم زياده على سعر النقل يحسبون لك سعر وقود الطائره ياعيني ياليلي.

الافضل ماتنقلين بالتي ان تي الا الشغله الممنوع نقلها بالبريد أو الشغلات الحساسه اللي ممكن تتكسر .

ايه صح فيه شغله بعد المنطقه ماله علاقه بالسعر

يعني تصوري مثلا الكويت والامارات وقطر اثنينهم قراب منا

الكويت ارسلها بـ 210
والامارات وقطر بـ 160

وأمريكا اللي ابعد منهم تقريبا بـ 250 يعني معقوله ليه كذا .

أتمنى أكون افدتك .

وبالتوفيق لك .
16-02-1427 هـ, 06:35 مساءً

مرحبا اختي نونو

ماعندي فكرة عن الارامكس، بس بخصوص التحويل انا حولت من البحرين للسعودية عن طريق الصراف الى بنك الراجحي بالحوالة السريعة العادية اخذوا علي 50 ريال..

والي ارسلت لها ، ارسلت لي الطلبية عن طريق البريد الممتاز واول نص كيلو كان 60 ريال +10 ريال عن كل نص كيلو زياده... وهذا موقع البريد السعودي.

http://www.sp.com.sa/saudipost/arabic

وبهالرابط تقدرين تحددين بالضبط وزن الطرد سواء بالغرام او بالكيلو وتشوفي تكلفة التوصيل بالبريد تفضلي:
http://www.sp.com.sa/SaudiPost/Arabi...s/priceSrv.htm

موفقه عزيزتي ودعواتك لنا..
16-02-1427 هـ, 06:38 مساءً

نونو نونو
البريد الممتاز وايد افضل ويطلع عليج ارخص من شركات التوصيل
وانا لما اطرش للسعوديه يوصل خلال 5 ايام
16-02-1427 هـ, 07:52 مساءً

الساعة الآن 08:23 .