الســــــلام عليـــكم ورحـــــمة الله وبـــركاتــــة








واصل مؤشر السوق السعودي نزيفة للنقاط وصولاً للرقم 17576 خاسراً بذلك أكثر من3000 نقطة منذ بداية رحلة التصحيح والتي بدأت الإسبوع الماضي وإستمرت لمطلع هذا الإسبوع .مقترباً بنقاط إرتداد متميزه نتوقعه له قريبا والتي تعتبر أقواها قاع فيبوناتشي الأخير عند الرقم ((16650)) .والتي نتوقع أن يرتد السوق إرتداد حقيقيا من أرقام أعلى منها تقريبا.وإن كانت النقطة الأقرب للإرتداد هي نقطة الدعم القوية عند ((16800)) قد نرتد قبلها أو بعدها بقليل والتي نتمنى أن لايُــغلق المؤشر تحتها.


كل المؤشرات الفنيه تشير على قرب إنتهاء الفترة التصحيحه وبداية موجه قويه صاعده بحول الله .تتميز في بدايتها بإرتداد يشمل جميع القطاعات.وتنتقل حمى الطفرة بعد الإرتداد للأسهم الكبيرة وذات العوائد وذوات المحفز الحقيقي المعلن.


**ملاحظات وعلامات تعجب**


مع إقترابنا من نقاط الإرتداد ظهر بالمنتديات أقـــلام مرجــفه وأخبار مظللة تنادي بإستمرار الهبوط وأن مايحدث لن يتم علاجه أبدا .وذهب البعض بالقول أن السوق سينهار وسيصل لمستويات سعريه متدنيه لايتصورها المنطق ولا العقل وأن هناك محافظ سمحت الدولة بخروجها للإستثمار الخارجي.كل هذه وتلك جعلتنا نضع علامات تعجب وتساؤلات كبيره:-

لمصـــلحة من تـُدار وتـُشاع هـــذه الأحاديث وتـُنقـــل هذه الأخبار؟؟؟!!!


ومن خلال مقالتي هذه أوجهة كلمة بسيطه لكل من يساعد في تضرر أخوانه وســـاهم في نصح حديثيي السوق بالبيع عند القاع ((أتقــــوا الله لقــد ذهــــب جراء هــــذا الهبــــوط ضـــحايا كثـــُــر فلاتـــكن أنت المتسبب)).فالكتا ة والنقل أمانه يجب أن تراعيها .

**((الذين فقدوا الأمل ونزعوا الثقة بسوقنا بتصحيح مايو 2004 وخرجوا منه للأبد هم يعضون أصابع الندم على مافاتهم من طفرة مثلهم مثل الذين سيفقدون الثقه والأمل بسوقنا هذه الفتره ويخرجوا منه للأبد))


(( نصــــيحة غير ملزمة لمن يملك الكاش ))


السوق مليء بالفرص وعند مستويات شراء متميزه .إختـــر سهمك بعنايه وإبد بالشراء التدريجي حتى يتحقق الإرتداد وتوكل على الله .((ضع الأسهم القويه في أولوياتك فعودتها لأسعارها ستكون أسرع من غيرها))

((نصيحــة محب لمن هم بداخـــل السوق))


نحن بمقربه من القاع لاتبيع أسهمك بخساره بالغه وعند مستويات شراء.فالصبر مفتاح الفرج .السوق سيعود بقوة ولأرقام فلكية بحول الله. وسنرى المرجفون هذه الأيام يتحولون لمطبلين يواكبون الطفره ((للأسف خبراء التيارات)).


أخيراً

أشكر أصحاب الأقلام المتميزة (طيـــورالخيـــ ر)التي تعطي بسخاء واضعتا مصلحــة الناس من أولوياتها ومبتغية الأجر من الله سبحانه وتعالى.

((اللهم لاتجعــــل الدنيــا أكبـــر همنـــا))


**ماكتبته هو مجرد وجهة نظــــر غيـــر مــلزمــة**


م
ن
ق
و
ل










A moon neighbor. © 2006



الساعة الآن 02:12 .