~~فيروز~~

~~فيروز~~ @fyroz_6

عضوة جديدة

ضروري جدا ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

اخواتي بنات حواء ارجومنكم المساعدة انا اتابعكم من مدة طويله يعني تقريبن من ثلاث سنوات لكن عمري ماسجلة بس اتابعكم والحين سجلت وابغاكم تساعدوني اناطولي 166 وزني قبل الزواج 60 والحين بعد ماحملت وولادة بعملية قيصرية زاد وزني وصار 75 مع العلم اني اخذت حبوب منع الحمل مدة وتركتها بعد ماسمنة واسوي رجيمات وانحف وبعدين ارجع تعبت والحين عمر ولدي ثلاث سنوات وسمنة لين صار وزني 85 ارجوكم ساعدوني وانا عمري 23 سنة ردو عليه انا تعبت من الرجيمات وزوجي نحيف مع انه مشاالله عليه ياكل وانا اكل هو هو زي قبل مااتزوج ارجوكم ردو بسرعه اختكم من المدينة المنورة
8
536

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لييين متى ؟
لييين متى ؟
شوفي حبيبتي سوي تخفيف من غير رجيم ولا ابو الرجيم اكلي اكلج العادي بس نص بالنص و قاطي المشروبات و الحلويات وسوي رياضة ولا مشي عادي ...بس لا تضغطين على نفسج والله يوفقج ان شاء الله
oum_islam
oum_islam
شوفي حبيبتي سوي تخفيف من غير رجيم ولا ابو الرجيم اكلي اكلج العادي بس نص بالنص و قاطي المشروبات و الحلويات وسوي رياضة ولا مشي عادي ...بس لا تضغطين على نفسج والله يوفقج ان شاء الله
شوفي حبيبتي سوي تخفيف من غير رجيم ولا ابو الرجيم اكلي اكلج العادي بس نص بالنص و قاطي المشروبات و...
نفس الشيء عين العقل
~~فيروز~~
~~فيروز~~
وينكم ماحد يرد وشكرا لكم يااخوات على الرد لكن المشكلة مافي مكان اقدر امشي فيه الا البيت وابغى انحف بسرعة
noonoo 22
noonoo 22
تخفيف + رياضة = حل سحري

:)
برونزيه دلع
برونزيه دلع
فعلا حبيبتي خففي اكل ومارسي الرياضه وبتشوفين الفرق