اول شي احب ابشركم انه بعد معركتي مع الشغالات قررت استغني عنهم
باركوا لي

ورجعت انفخ واطبخ وانظف زي اول لكن الحمد لله مرتاحه

لكن عندي كم سؤال محيرني في الطبخ واتمنى من البنات الخبيرات ما شاء الله يحلونها لي

اولا : لما اسوي الدجاج سواء مسلوق او في الفرن او باي طريقه يكون ناشف خصوصا الصدر ما يطلع يتقطع مثل القطن .. يكون ناشف وزي العلك .. نفسي يطلع زي دجاج المطاعم وخصوصا البخاريه يتنتف بسهوله .. اتمنى فهمتوا علي

ثانيا : الرزززززز كيف يكون متناثر يعني حباته متفرقه مو لبابيد << حلوه لبابيد هههههه انا بناتي يحبون الرز لبابيد لكن احسه ما ينفع للتقديم والمناسبات

ثالثا : اذا قليت البطاطس ليش يطلع دايخ ههههه يعني مايع ومدهن مو كريسبي ويقرمش زي حق المطاعم .. اختي قالت لي اشتري البطاطس المثلجه وريحي نفسك لكن انا ما ابي بناتي ياكلوا مثلج

يا ليت تساعدوني يا بنااااااااااات الله يخليكم واتمنى الكل يستفيد من موضوعي
05-02-1427 هـ, 03:35 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الأول مبرووووووك تترك للشغالة

أنا أقولك من خلال تجاربي الدجاج إذا بغيته يتفتت اطبخيه كويس لما يستوي يعني أقل شي نص ساعه مع النار العاليه

بالنسبه للرز إذا كان ابو حبه طويله الأفضل انك ما تكثري المويه عليه وكل يوم نقصي من المويه شوي لما يزبط معاك
والأهم من ذا كله بعد ما يستوي لا تغرفين(تشبين على قولة الكويتيين)على طول استني على الأقل عشر دقايق او اكثر

بالنسبة للبطاطا الأفضل انك بعد ما تغلينها لا تغطينها لابورق ولا بأي شي وقدميها على طول

يالله بالهناء والعافيه إن شاء الله تكوني استفدتي من خبراتي المتواضعه
05-02-1427 هـ, 04:24 مساءً

هلا اختي
بالنسبه للدجاج حاولي تخلينه يطبخ مده اطول وايضا هناكفي السوبر ماركات حاجه اسمها مطري اللحم تجي بعلب مع البهارات المعلبه
اما الرز فقللي المويه شوي
اما البطاطس مادري جربي تسلقينه قبل يعني بس تقلب المويه عليه شوي بعدين اقليه
05-02-1427 هـ, 06:25 مساءً

الأول مبرووووووك تترك للشغالة

ثانيا اكلمك علي السريع لاني مشغولهالبطاطس لما تشتريها اشتري الي تون مليانه تراب هادي للقلي
05-02-1427 هـ, 10:54 مساءً

صح البطاكس اللي تكون بيضاويه و طويله الشكل تنفع للقلي أكثر من المدوره,, بعد ما تقطعيها أنقعيها في مويه بارده جدا و ملح و ضيفي مكعبات ثلج للماء عشان تحتفظ ببروده عاليه. صفيها من المويه لو تبين عشان لا يتطاير عليك الزيت و تأكدي ان الزيت سخن عدل قبل ما تقلينها. جربيها و شوفي
05-02-1427 هـ, 11:46 مساءً

الساعة الآن 02:29 .