صانعة البيتزاء الصينيه اللي غطاه زجاج شتريتها لكي اسوي فيها المصبيب ومانجح
25-02-1427 هـ, 02:42 صباحاً

بصراحة انا اشتريت الة براون روعة كل شىء بينعمل فيها من هرس وطحن وخلط
القلاية الكهربائية ضرورية جدا لانه زوجى مغرم بالبطاطا .
بس مبارح جبت يا بنات من كارفور الجددي يلى بجدة اله القهوة تبع الكابتشينو والاسبريسو
سؤالى مين عنده ياها وشو ممكن اعمل فيها ، هى يستخدم فيها الحليب يعنى شو ممكن ساوى مشروبات فيه غير .
الة الرز ما انصح حدا فيها بس ظريفة للطهى بالبخار
25-02-1427 هـ, 10:58 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله
موضوع شيق ومفيييد --- الله يعطيكم العافييية --- قرأته من الأول للأخير--- فحبيت أعلق على رد الأخوات -- الدموع ونفلالبحر---- بالنسبة لصانعة البيتزا إذا كانت هذي هي المقصودة

هذي أعطتني إياها أم زوجي لأني شفتها عندها وكنت ناوية أشتري زيها فقالت لي خذيها إحنا ما نستخدمها كثير ---- ما قصرت جزاها الله خير --- على أساس انها للبيتزا لكن لاحظت انهم يسووا فيها طبخات مختلفة ----
بصراحة أفادتني كثيييير --- للمعجنات -- للتحمير البسيط بزيت قليييل -- للتسخين ( لما خرب المايكروييف) --- طبخت فيها الكبسة ( إذا خلص علي الغاز ) -- حتى للبان كيك تنفع --- لشوي الدجاج على السرييع لكن لازم يقلب علشان يتحمر من فوق -- لصواني الفرن مثل دجاح مع بطاطس --- سويت فيها الكباب --- بعض الخبز مثل المشلتت والشباتي علشان يصير تحمير وخبز في نفس الوقت --- أستخدمها كفرن وكمقلاة ---- الخ --- بصراحة مفييييدة

أما فرامة البصل ---- فما أستغني عنها أغلب الشغلات عليها

آلة لف ورق العنب --- بصراحة مو عملية لكن وقت الضيق تنفع --- ولفيت فيها سبرنغ روول لعزومة كانت عندي صار مرتب ومقرمش وشكله مثل أصابع الجبن اللي بعجينة السمبوسة ---

اللي ما عجبني آلة صنع الفشاار --- صحيح بدون ريحة لكن ما له طعم وغالبا يكون مثل العلك ---- وسلااامتكم
25-02-1427 هـ, 07:33 مساءً

انا كان عندي غسالة ملابس فل اوتوماتيك سعة خمسه كيلو ممتازه وعمليه في بداية حياتي الزوجيه
بس بعدين لماصار عندي اطفال جبت وحده ثانيه اكبر منها بسبب كثرةالملابس بعد صرت اغسل فيها البطانيات يعني احط فيها البطانيه وهي تغسلها وتنشفها بضغطة زر وانظف من المصبغه
بس حبيت أسألكم عن المكواه الكبيره اللي بالضغط زي اللي عند الكوايين شفت منها حجم صغير يعني تقريبا طولها نص متر إذا فيه وحده تعرفها ياليت تقول لنا عن مميزاتها وعيوبها ومشكورين
28-02-1427 هـ, 03:04 مساءً

للوفاء عنوان
تقصدين هذه
اذا كانت هي فهي عندي ومجربتها وممتازة وقد تكلمة عليها من قبل

اقتباس مشاركة  (محجبه)
هذه الاله حلوه ومريحه للكوي بالنسبه لي دائمآ استخدمها
وخاصه مع كهربة امريكا ماتحسين الكاويه العاديه تكوي تمام لانها ما تسخن كثير حتئ لو كانت الكاويه من النوع الغالي يعني تتعبين وفي الاخير ما تطلعين بالنتيجه الحلوه
الصراحه الكوي في امريكا اصعب من بلادنا
لكن هذه الاله حلوه وتكوي الشيئ وكانه جديد ومريحه

28-02-1427 هـ, 09:46 مساءً

الساعة الآن 01:26 .