والله ياأخيتي إنني في هذا الوقت كنت أشخررر..

لكنني اناظره في بعض الأحيان عندما يكون عندي موعد

عند طبيب الأسنان..انتظر دوري واتابع

لكن للامانه هاذي الشيفه فاطمه ((قصدي طباخه لااحد يفتن))

رهييييييييييييبه عليها تشيز كيك روعه..كل طبخه احلى من الثانيه..

أزين من مهدي الله يعفو عني وعنه..
الحمدلله ,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله

حلو الموضوع
دمة خفيف
يسلمووو
بس انا ما احب كلمة غصب ون على قناتنا
لأنها القناة الناطقة والرسمية عن بلدنا
وهي عندي احسن من ألف فضائية سعودية وكل اللي فيها
ما يمت للأسلام بصلة
مساكين وش يسوون بعمرهم
يسلموو يا قلبي على كلامكم
بنات اشفيكم تقولون غصب ون حرام عليكم ان اشوف انها حلوه واحسن من غيرها وكل القنوات الحكوميه زي بعض بالظبط مافي تغيير<<<< مو سعوديه بس تحب السعوديه موت

الله يديم عزها ***** الله
والله سوليفكم مرره حلوه وخلتني ارد عليكم غصب
اللهم توفني وانا ساجد
amal911: هلا عيوني تسلمين ياقلبي مشكورة وماقصرتي.. ومع الاسف ما تابعتهم ودي بس مشاغل<==منتيب عاقلة ياكوندليزا رايس

أماني2006: هلا ياقلبي نورتي ياعسل بس والله ماتابعت البرنامج بس تبين الجد والله كلهن ثقال دم الله يذكر زمان سلوى شاكر بالخير..دنياااااااااااااااااااااا

وسن.: حوووووووووووووووووووووووووبي الاول والاخير ازيك بانت ياسونه..تبين تعرفين وش احط على رموشي...شوفي هذا سر ولاتلعمينه احد بس بيني وبينك احط مستحضر طبي تشترينه من الصيدليه اسمه(نير) انتي من اول استخدام بتلاحظين

^^مشاعل السعوديه^^: ولو انتي مرفوع عنتس القلم ميشووووووو اشخري الين الليل هما بين الفينه والفينه بتتحفينا بطبخة تبرد القلب خوذي راحتس..المرة الي راحت جبتي كم بيض الحمام نبي الطبخة الجاية حبشة<==تميلح البنت على بالها..

سمى الشوق: هلا اختي نورتي الموضوع بس مسمى غصب ون وغصب تو هذا مسى من التراث صعب اني او انتي تغيرينه هذا اسم اخذته قناتنا العزيزة من زمان قبل ايام الدشوووش حينما كنا مغصوبين نبوص عليها وهكذا تتالت الايام ومرت السنين وراح اسم غصب ون وغصب تو...وتبين الجد قناة تجيب الهم ورى القنوات الثانية حلوة شوفي قناة المجد كيف تجنن ليه نمدح فيهم ونحط راسنا بالرمل ويصدقون الا تحوم الكبد ومحد يحط عليها لانها برامج فاشلة ومذيعين خايسين ياليت يحللون رواتبهم ولازم النقد علشان نتطور..نبي المصلحة العامة..مانبي اغاني ولانبي فيديو كليب ولانبي افلام نبي برامج بناءة نبي حوارات هادفة ونبي مذيعين موب اهم شئ عندهم تشخيصة المرزام لاتخرب ويجي كنه مقوم من النوم عيونه متنفخة حتى صوته بسم الله اي ده هما من فين يقيبووو دول..بس ارجع اقول احترم رائيك اختي ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع..

frfozo: انتي احلى يالغالية مرورك اسعدنا بس اسنحي لي تقولين حلوة اكيد ما تشوفينها ليتها تصير وسط..ولازم يكون للمتفرج راءي والا كل مادزوا لنا قلنا حلو بعذرهم متساهلين في برامجهم المعفنه..لانهم خابرين ما وراهم حسيب ولا رقيب بس انا<===طقت بيدها على صدرها
اناااااااااااا لهم هل من مبارز ..

ههههههههههههههههه تحياتي اختي وترى الدنيا اخذ وعطى ولا ينقلب الموضوع للتقيم قنوات التلفزيون الله يعطينا البعد عنه خلوووونا في المهم الي هو الشيييييييييفة فطووم ومعمولها الرهيب..
طيب سؤال يسدح نفسه..

الحين وراه عنوان موضوعك كاتبتن فيه تاريخين..((عدد 2 تاريخ))؟؟

يعني اي واحد ناخذ حنا..؟؟

<< روحي كملي شخير ازين لتس بس..
الحمدلله ,, ماشاء الله لاقوة إلا بالله

الساعة الآن 04:57 .