السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كتير تعبانة ماحدا عالم بحالي غير رب العالمين وحده
ارجوكم لاتردوا طلبي ارجوكم فاذا لم تردوا علي سوف انتحر انا اتعذب كثيرا ارجوكم لا أراكم الله في هذه الدنيا مكروها ولاحرمكم من احبابكم أأأمين
لا أريد الاجابة على مشكلتي بالطرق التقليدية وانا اريد منكم حلا لا نصح فقط ومشكلتي كما ذكرت هي :

أبدأ حديثي وأقول : انا كتير نفسيتي تعبانة بس مابقدر احكي و افضفض بصراحة كبيرة ولكن الله يخليكم يا أخواتي بدي منكم تجاوبني على حل هذه المشكلة الكبيرة اللي أنا فيها ومشكلتي هيا أنني متزوجة منذ 6 سنوات ولدي طفل عمره خمس سنوات ولله الحمد ومشكلتي مع زوجي في العادة السرية فأنا لا أعرف كيف أتصرف معه ومع هذه المشكلة فزوجي كلما ذهب إلى الفراش للنوم استمنى بيده وعند استيقاظه أيضا يستمني بيده مع العلم أنه محافظ على الصلوات الخمس في أوقاتها ولكن المشكلة كما سبق وذكرت في استمناء زوجي فهو يستمني في اليوم 4 مرات قبل النوم فترة القيلولة وبعد استيقاظه وفي الليل وبعد الاستيقاظ من النوم وأنا أراه ولا أعلم كيف أتصرف معه واحيانا يستمني امامي وكأني غير موجودة فنفسيتي تعبت كثيرا لهذا العمل وأود أن يتركها فكيف أرجوكم لا تردوني وأرجو أن تنظروا إلى مشكلتي بعين الاعتبار والاهتمام أرجوكم لا حرمكم الله من الجنة أعلموني مالذي أستطيع فعله مع العلم أنني اخبرته بان هذا الشيء يضايقني كثيرا ويزعجني وهو حرام والكثير من هذا فأصبح يستمني بالسر من ورائي وهو لا يعلم أني أعلم وأحيانا أأمامي بدون مراعاة مشاعري أنا تعبانة كثير كثير احيانا افكر في الطلاق منه لأنني كلمته مرارا وتكرارا في هذا الموضوع ولكنه لم يترك هذه العادة السيئة وان كلمته يزعل كثيرا مني ولا يكلمني واحيانا ينكر ذلك وهو يعلم اني على صواب في كلامي هذا مع العلم انه يجامعني في الشهر خمس أو ستة مرات أي انه غير مقصر معي من هذه الناحية ولكن احس بأنه مع تعوده للعادة السرية اصبح لايستمتع معي كثيرا وانا لا اقصر معه من أي ناحية أبدا فدلوني ياأخواتي الفاضلات ماذا أفعل فأنا مصيبتي كبيرة وكلما دخلت على منتدى وشاركت فيه بمشكلتي هذه الكل يرد علي بالاستنكار والدعاء لي والكل يستغرب من مشكلتي هذه فأبكي بسرعة ساعات متواصلة وادعوا الله ان يفرج علي كربتي هذه فقد أصبح لي ستة سنين اعاني من هذه المشكلة منذ زواجنا مع العلم دكتور اني جميلة ولا أعاني من أي علة أو مرض او تشوه لا سمح الله وأعامله معاملة حسنة فأنا أخاف الله فيه لأنه زوجي وكما قلت لك فأنا لا أقصر معه من أي ناحية مع العلم اني أصبحت من الداخل أكره أفعاله هذه ولا أحب أن يلمسني ولا يجامعني ولكن أضغط على نفسي ولا أحسسه بشيء مطلقا انا خلاص زهقت من الدنيا كلها الله يخليك قل لي ماذا أفعل في مصيبتي الكبيرة هذه وياريت ترد علي بأسرع وقت الله يخليك لإني حاسة إني بدي أموت من القهر والعذاب واللي متعبني أكتر إنه الله أعطاني ولد أول زواجي حملت به وأنجبته ولله الحمد كثيرا وهو اللي مالي علي دنيتي ومصبرني على المصيبة هذه وبعد الولد هذا أصبحت لا أنجب وبعد التحاليل التي قمنا بها أنا وزوجي النتائج طلعت سليمة من ناحيتي ولكن اتضح أن زوجي عنده ضعف ويجب أن يستمر على علاج محدد لكي نستطيع الانجاب وفعلا أخذ زوجي العلاج والآن أصبح لنا أربعة سنوات ليس لدينا غير هذا الطفل ولم أحمل إلى الآن وأحس أحيانا أن العادة السرية التي يقوم بها زوجي هي السبب في الضعف الذي عنده وأنا أتمنى من كل قلبي أن يرزقني الله أطفالا فأرجوكم لا تحرموني من دعائكم لي بالانجاب فلعل الله جعل دعائكم سببا في حملي وانجابي آآآمين و أنا آآآآآآآآآآآسفة كتير لإني طولت عليكم وشغلتكم بس زي ماقلتلكم أأنا برتاح أسمع منكم الإجابة على مشكلتي هذه سامحوني كتير للإطالة وشكرا لكم يا أخواتي حفظكم الله وجعلكم من أهل الجنة و الدين و العلم آآآآآآآآآآآآآآمين

انا كنت داخلة بس علشان اكلمك على حرامانية الكلام عن الانتحار بس بعد ما قرأت قصتك
روحى انتحرى
لا انا بس بهزر معاكى علشان واضح انك منفعلة والانسان فى هذه الحالة يتلفظ بكلمات قد يحاسب عليها لذلك اهدأى وأستغفرى الله كثيرا وهو سوف يكون بجانبك ان شاء الله
طيب ليه لما تجديه سوف يبدأ ذلك انك تعرضى نفسك عليه احسن ولا حرج فى ذلك فانت زوجته
يعنى بدل هذا الموضوع يكون معاك يعنى خليه يستبدل هذا الموضوع بك
استغفر الله العظيم الدنيا ممتلئة بلاوى
ومن شاف بلاوى الناس هانت عليه بلوته
استغفر الله استغفر الله
انا لله وانا اليه راجعون
انا كنت مقررة انى ما ادخل هذا القسم بس دخلت علشان موضوع الانتحار ده
إن معـــــــــــــى ربـــــــــــــــــى ســــــــــــــــــــــيهدين
شـــــــــكـــــــــلـــــــمـ ــــــة
من مواضيعى
وتغيرررر كل شىء والسبب نصف ساعة ة ة ة
نصيحة ( أستغليه قبل أن يترك ك ك ك )
تخيلى --فقط تخيلى !! ماذا لو ؟؟!!
السلام عليكم
مراااحب فيكي بالمنتدى
أول شيء حبيبتي هدي حالك كل مشكلة و ليها حل و الحمد لله على كل حال

شوفي مشكلتك هذه بيعانو منها كتيييير نسوان لذا إنتي مو وحيدة

أختي طالما إنتي ما فيكي عيب و زوجك بيستمنى فأكيد فيه شيء أو أشياء يحصل عليها بالإستمناء و لا يحصل عليها معاكي .. يمكن زوجك بيتمنى يجرب إشياء جديدة ..حركات جديدة .. تنويع في الأماكن .. إلخ..

و ممكن لما يكون في العلاقة معاكي بيكون ماكل هم إمتاعك زيادة عن اللزوم و بالتالي الإستمناء يكون أسهل له و أحلى لأن اليد ما بتحس فبيكون مركز على متعته هو فقط ..

شوفي إسمعي كلامي الرجل بيحب مرته تبادر أحيانا ، بيحب إنها تبين له إنها راغبة بهالشيء... خلال العلاقة ما تخافي أو تخجلي تحسسيه إنك مستمتعة .. صدقيني الرجال بيصيبهم الشك بحالهم بسرعة

يعني أعملي تجديد ي العلاقة و لا تحاولي تخليه يبطل هالعادة بالقوة لأنه هيك رح يعند أكثر

و الحمد لله إنو على حد هيك .. يستمتع مع حاله و لا يستمتع مع غيرك
آه و نسيت بخصوص الإنتحار لا تحكي هيك حبيبتي .. تعالي للمنتدى دايما فضفضي و إحكي
حبيبتي هدي بالك والحمدلله ان عندك طفل الان والله يخليه لك اجلسي معاه وصارحيه ليه يسوي كذا هل بيتخيل شي ؟واذا كان يشاهد الافلام حاولي تذكرينه بحرمتها واشرحي لها مضار هالعاده على صحته وعلى الانجاب والاحساس بتانيب الضمير وانه هالمنظر يأثر عليك
وعلى نفسيتك والجئي لله اخر الليل وادعي ربك ان يخلصه من هالعاده والله يفرج همك ويهديه
اللهم إنا استودعناك المسجد الأقصى ..فاحفظة بعينك التي لاتنام...

اللهم اغفر وارحم ام فيصل واجمعنا بها في جنات النعيم

اللهم اشف نور وعافها وارفع عنها واجعل ماأصابها تكفيرا لها

ام عبدالعزيز في تويتر:@ro0o7alseba
(أثر حكمة)

الساعة الآن 02:38 .