الوردة111

الوردة111 @alord111_1

عضوة فعالة

الى متى !!!!!!!!!!!!!! ساعدوني

الأسرة والمجتمع

بنات عالم حواء انا احبكم واثق فيكم

عطوني رايكم بكل صراحة

لقد نفذ صبري من زوجي كل يوم مشاكل وصياح على الصغيرة والكبيرة

واذا صار هدي اقوله ان في اسلوب احسن من كده نتكلم فيه مااخلص يومين منه كل الكلام الي في العالم الس................. اسمعه واجلس ابكي
واذا دافعت عن نفسي قامت اياديه تطول :icon33:
انا مره نفسيتي تعببببببببببببببببببببببببانة
وانا ملتزمة واحب اولادي وبيتي
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبغ وردي
صبغ وردي
خلي احد ريلج يحترمه و يقدره و الاهم يستحي منه يكلمه.. مثل ابوه.. او حد من اخوانه..
فله ووناسه
فله ووناسه
الله يهديه يارب

وانتى هدى يا عزيزتى لاتثورين ترى الرجال ما يحرب الحرمه اللى تثور
أم ياااارا
أم ياااارا
الله يعينك...

أختي...... الدعاااااااااااااااء
اجتهدي به........ أنا والله كان جوزي كل ما يقوم الصبح يروح الدوام أو يرجع معصب...
أروح أدعي... في قلبي... يارب حنن قلبه يااااااارب حنن قلبه... والله ما تصدقي انه ما صار يعصب علي...

كلميه قوليله ... تخيل أحد يعصب عليك... ترى لمن تعصب وتقول كلام جارح انت اللي تخسر وما راح تستفيد شي.... (((((((((( طبعا وقت الرواقه)))))))))))))

اياك ثم اياك تردي عليه لمن يعصب............. لأنك حتكوني الخسرانة لمن يروووووووووق قولي كل اللي في نفسك...

اخيرا....... أبدا لا تسكتي على مد اليد.......................... أبدا.....
بينيله انك مجروحة وانك ما حتنسيها............. وكا ما تفتكري تبكي... ولو ينفع تخرجي من البيت يومين ... قولي ابغى أفكر... لأن اللي عملته( الضرب) صعب علي اتحمله

عموما...أختي كل رجال ينفع معاه اسلوب مختلف...
شووووووفي اللي يناسب زوجك
الوردة111
الوردة111
اشكركم الف شكر حبيباتي على ردودكم ونصايحكم الي تتطيب الخاطر

ام جاورس اختي الله يعلم قدر معاناتي جميع الاقارب والاهل تخلو عني بسبب زوجي حتى والده يخاف منه ووالدتي الحبيبة التي ربتني واعطتني هدية وامانة عنده يوم من الايام جات وقالتله خلي بالك من ام عيالك وتعزه قدر معزة ولدها قالها كلام ااااااااااااااه صدقوني بنات ان امي لها قريب اربعة شهور ماتكلمني

خلاص ماني قادره اكتب الدموع غرقة الكيبورد
koketa
koketa
الله يهديه يارب وانتى هدى يا عزيزتى لاتثورين ترى الرجال ما يحرب الحرمه اللى تثور
الله يهديه يارب وانتى هدى يا عزيزتى لاتثورين ترى الرجال ما يحرب الحرمه اللى تثور