مرحبـــــــــــــــااا

الرجاااء من كل البنات اللي ارسلوا لي على الخاااص يطلبون السويت دخون او مجموعات السيارات

انهم يرسلون رساله فيها كل التفاصيل يعني نوع السويت دخون اللي يبونه يعني فرنسي ولا عربي منوع ولا نوع واحد

بالاضافه الى تفاصيل العنوان كامل واسم المستلم ورقمه وكيفية تحويل المبلغ

وبالنسبه لمجموعات السيارات ارسال نوع المجموعه وشو اللي تبيه في المجموعه وشو اللي ما تبيه ونوع الشنطه ولونها وماركة السياره

وطبعا ترسل بياناتها وكيف ارسلها لها واسم المستلم ونفس الشي طريقة التحويل

واخيرا وليس اخرا ان شاءالله

بغيت بس اقول للبنات ترى التوصيل بيكون على الارامكس لان شركة ايليت مثل ما عرفت فيها وايد مشاكل

وقيمة التوصيل عن طريق ارامكس 35 درهم

وياهلااااااااااااااااااااااااااااا
البنات اللي طرشوا لي على الخاص البيانات كامله تم الارسال اليوم لاول مجموعه

والمجموعه الثانيه ان شاءالله باجر برسلها واللي ما ارسلت كامل البيانات ياليت ترسلهم بسرعه قبل باجر العصررر

وياهلااااا
مشكووووووووورة البلورة على مجموعه السيارات و على الهديه .... ماشاء الله عليها الاخت البلورة صدق انسانه شرحه و تدخل الخاطر ... كلها ادب وذوق ... ربي يخليها ... وصدق حلو التعامل معها... ماشاء الله معطر السيارة ريحته حلوه وهاديه ... و الدخون ما شا الله روووعه ... المجموعه بكبرها حلوه ... والله اللسان عاجزعن التعبير .....وتسلم هالايدين .... والله يوفقج ان شاء الله ... و ننتظر المزيد ...
والله انا ما كنت مشاركة قبل بس من سمعت عن الشنط وعن البلورة حبيت تكون هذي بدايتي ف المنتدى ..

وحلوة والله افكاركم الله يوفقكم يا رب
غناتي البلوره سررت وايد بتعاملي ويااااج وتراها يابنات قمه في الذووووق والاخلاق هذا عدا شخصيتها المرحه وعلى فكره الشنطه وااااااااااااااايدعجبت زوجي وقاال أنها فكره يديده
صراحه ماقصرتي ومشكوره مره ثانيه.

الساعة الآن 06:43 .