البلوووووووووووووووووووووره جنج نسيييييتينييييييييييييييييييي !!!
وان ايضا بدوري اشكر الاخت البلوره على تعاملها واسلوبها الجيد والله يوفقها ان شالله المهم غناتي قبل لا انسى ابا منج طلبيه جديده بخبرج بالخاص

ام سيف

[]
الصراحه انا بعد اتعاملت مع البلووره .. الشهاده لله انها انسانه خدومه واسلوبها وايد راقي .. وحبيت التعامل معاها .. والصراحه ابداعاتها روعه وتحفه
يالله نترا الافكار اليديده منج ....
الله يوفقج يالغاليه
اقتباس مشاركة  (عـــــذبـــــه)
مشكووووووووورة البلورة على مجموعه السيارات و على الهديه .... ماشاء الله عليها الاخت البلورة صدق انسانه شرحه و تدخل الخاطر ... كلها ادب وذوق ... ربي يخليها ... وصدق حلو التعامل معها... ماشاء الله معطر السيارة ريحته حلوه وهاديه ... و الدخون ما شا الله روووعه ... المجموعه بكبرها حلوه ... والله اللسان عاجزعن التعبير .....وتسلم هالايدين .... والله يوفقج ان شاء الله ... و ننتظر المزيد ...

تسلمين والله يالغاليه والصراحه انج انتي وخواتج ما شاءالله تبارك الله قمة في الذوق والاحترام عسى ربي يحفظكم وعلى فكره ترى في شي بقولج عنه بعدين

تبي تحمسها >>>>>>>>>>>>>>>>>

ياعساني ما انحرم منج يارب اخت غاليه وعزيزه
اقتباس مشاركة  (الزعل)
والله انا ما كنت مشاركة قبل بس من سمعت عن الشنط وعن البلورة حبيت تكون هذي بدايتي ف المنتدى ..

وحلوة والله افكاركم الله يوفقكم يا رب

والله يالغاليه هاذي الشهاده اعتز فيها وااايد

منجد احرجتيني وان شاءالله تستانسين مع البنات اللي في عالم حواااء لانهم من جد قمة في الاخلاق والتعامل الراقي عسى ربي يحفظهم كلهم

واكيد يالغاليه انتي نورتينا

وياهلا وغلا والله

الساعة الآن 10:27 .