اقتباس مشاركة  (آههههههههههههههههات)
غناتي البلوره سررت وايد بتعاملي ويااااج وتراها يابنات قمه في الذووووق والاخلاق هذا عدا شخصيتها المرحه وعلى فكره الشنطه وااااااااااااااايدعجبت زوجي وقاال أنها فكره يديده
صراحه ماقصرتي ومشكوره مره ثانيه.

تسلمين والله يالغاليه وانا والله وااااااااااااااااايد استانست لاني عرفتج ومن جد انسانه رااائعه وطيبه

والحمدلله انها عيبت ريلج ويتهنا فيها ان شاءالله

مشكووووووووووره وايد على كلامج العذب والله يوفقج يااااااااارب

وياعساني ما انحرم يالغاليه
اقتباس مشاركة  (رفجة عرب)
البلوووووووووووووووووووووره جنج نسيييييتينييييييييييييييييييي !!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فديت روحج والله

ما نسيتج ورب البيت
جهزت لج العينات فوووووووووووووووق الثلاث مرات وكل مره وربج تصير عندي طلبيه واضطر احطهم فيها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادري وربي اني مقصره بس انا الحين ماخذه اجازه ما استقبل فيها طلبات جديده لين اخلص اللي عندي وبجهز لج اللي طلبيته خلال يومين ان شاءالله

والسموووووووحه منج
لا تزعلين بليزززززززززززززززززززززز
اقتباس مشاركة  (سما_دبي)
وان ايضا بدوري اشكر الاخت البلوره على تعاملها واسلوبها الجيد والله يوفقها ان شالله المهم غناتي قبل لا انسى ابا منج طلبيه جديده بخبرج بالخاص

تسلميلي والله يالغاليه واخجلتيني والله بكلامج يالغاليه

تصدقين بخبرج شي

ان شركة ايليت بالفعل ما التزموا االا يوم وصلوج الاغراض؟

طرشت عقب لبنات وصلوهم بس طنشوني ولا اتصلوا علي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الظاهر العين الحمرا هي بس اللي تنفع وياهم

مشكووووووووووره يالغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وفي انتظارج وتحت امرج
اقتباس مشاركة  (أميرة الورد2010)
الصراحه انا بعد اتعاملت مع البلووره .. الشهاده لله انها انسانه خدومه واسلوبها وايد راقي .. وحبيت التعامل معاها .. والصراحه ابداعاتها روعه وتحفه
يالله نترا الافكار اليديده منج ....
الله يوفقج يالغاليه
عسى ربي يسعدج يااااااااااااااااارب ويوفقج ويكتب لج الرزق الحلاااااااااااااااااال

وربي كلمة روووووعه على تعاملج قليله

وانا والله الشاهد اني ما اجاملج واني والله وايد سعيده بتعاملي وياج وانتي بالفعل انسانه راقيه حيل ومحترمه

وعاد ابيج تنتظري الشي الجديد تدرين شو هو؟ بقولج اسمه بس والصور في الحلقه القادمه

هاااااااااااااااااااااااااااااابي دخوووون

عاد شو هو؟ وكيف شكله؟ وكيف ريحته؟

هذا كله قريب بخبرج فيه

والله يديم المحبه يالغاليه
وأنا وووييين طلبيتي ؟؟؟ والا نسيتيني ؟
إذا تقدرين أبغيها اليوم والا باجر

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه

الساعة الآن 03:13 .