هلا حبيباتي مثل ماتعرفوا انا مااحب الا الاشياء الراقية والطبيعية جدا ولو تلاحظوا مااستخدم الا المنتجات الغير متوفرة والمنتشرة بالاسواق يعني كل اغراضي تقريبا طلبيات خاصة وبصراحة عشان اكون صريحة انا نويت افتح محل خاص بالمواد التجميلية الطبيعية للبنات لذلك انا بتعاقد مع شركات عالمية تعودت اجيب اغراضي للشعر والبشرة منها ووحدة من هذي الشركات شركة جاسون للمنتجات الطبيعية راح اعرض عليكم انواع من الشامبو الراقي الي تنتجه هالشركة وهو عبارة عن شامبو بالاعشاب الطبيعية لعدة انواع مختلفة اذا حبيتو ويا الكوندشينر او بدون الكونديشنر بصراحة عن نفسي صارلي فترة طويلة استخدم هذا الشامبو الطبيعي الخالي من المادة المسرطنة الي توجد باغلب الشامبوهات (لوريل صوديوم فوسفات) وعلي فكرة مكتوب علي علبة الشامبو انها تخلو من هذه المادة
وهذي الشركة كل منتجاتها طبيعية
تعالي والي ممكن اوصلها لكم ياحلوات وسعر الشامبو 7ريالات عمانية وحجمها 517 مل تقريبا بروحه لان الكوندشينر بروحه بعد 7 ريالات عمانية لكن اذا حبيتو الكوندشينر مع الشامبو بيصير في تخفيضات بيصير الاثنين ب13 ريال عماني
بالنسبة لي استخدمت الشامبو بدون كوندشينر كنت احيانا اشتري الكوندشينر بس اتعيجز اسويه
بصراحة ريحة الشامبو روعة وتجنن وهوه غليظ مرة وفعلا حلو للشعر لانه عبارة عن اعشاب وفيتامينات وبروتينات طبيعية جدا واقول هالكلام عن تجربة حتي لما تشموه ريحة اعشاب طبييعية واهم حاجة انه مافي مادة الوريل فوسفات المسرطنة
عشان مااطول عليكم بعرضلكم بعض انواع الشامبوهات الي بتتواجد بمحلي باذن الله

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وهذي بعد
بصراحة في انواع كثيرة وكلها حلوة لكن مااقدر احطلكم كل الصور الحين بحطها بعدين
ياحلوات
وفي صور ثانية بعرضها لكم بعدين باذن الله
الاخوات الي بعثولي يستفسروا عن شامبو الاعشاب الطبيعية ارسلتلكم كل التفاصيل علي الخاص وياهلا فيكم

الساعة الآن 05:18 .