اقتباس مشاركة  (آلاء وغيداء)
بصراحه انا قبل سنه حطيت كل صور الذهب الفرنسي في المنتدى
ولما جيت انقل الرابط طلعو ماسحين كل الصور
والكاميرا اصلا كنت مستلفتها من وحده--وان شاء الله اشتري كاميرا جديده عن قريب

المهم --بصرااااحه تكفيني صحبتك يا لمعة الماسه ويا ملهمتي
وان شاء الله دائما نسأل عن بعض
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=297567
فعلالالالا اختي الصووووور مو باينه.......خساررر ررره كان وددددددي اشووووف شكل الذهب ......

حتى أنا اتشرررررررررررف أني اكوووووووون صاحبه وأخت لكي يا (الأء وغيداء) ولي كمان أختي( ملهمتي) .............وجميع البنات اللي بالمنتدى بدووون استثناء
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
حتى أنا والله إني مرة مبسوطة معاكم وأحس كلنا زي الاخوات (أختي لمعة ألماسة وأختي آلاء وغيداء ).. وفعلا الصور مهي موجودة.. قهههههههههههر.. مرة تحمست لما قريت وحدة تسأل عن الذهب اللي لونه فيروزي... آآآآآآآآآآآآآه أش هذا التعذيب‍‍؟؟
منتجات الشركة :
الشركة رائعة من حيث المنتجات .. والتوصيل سريع وكل أسبوع لديهم عرض مميز ..
لديهم اكسسوار جميل من حيث الشكل وهو مطلي ولايتغير لونه
كذلك يوجد لولو بأشكال وأحجام وألوان مختلفة..وعليه ضمان من الشركة لمدة ثلاث سنوات علماً بأنه أسباني ومن الدرجة الأولى

عمولة العضوة :
بالنسبة للعمولة فهي تختلف حسب قيمة الطلبية وهي ابتداءً من15% للطلبيات التي أقل من150 ريال (بسعر الكتالوج)،20% للطلبية التي سعرها مابين 150-249 ريال، 25% للطلبية التي سعرها 250 ريال، وتزيد النسبة تدريجيا لتصل 30% إذا كانت الطلبية بمبلغ 1500 ريال فأكثر
هناك أيضاً]هدايا](بونص للأعضاء) مع كل طلبية بحسب المبلغ الصافي للفاتورة والتي تبدأ بعينات مرورأً بمنتجات للشركة بالحجم الطبيعي وتنتهي باكسسوار أو عطر بالحجم الطبيعي أو كلاهما أو أكثر..حسب طلبيتك .. وتتغيّر الهدايا (البونص) كل شهر..

الكتالوج :
بالنسبة لكتالوج الشركة فهو واحد للسنة الميلادية كلها.. ويوجد بروموشن (كتالوج صغير) يحتوي على عروض خاصة وهو يتغيّر كل شهر ميلادي
البرنامج التشجيعي
وهو ثلاث مستويات كالتالي:
*عند تحقيق مبلغ 5000 (خمسة آلاف ) ريال صافي تحصلين على
عمولة + هدايا شهرية + هدية قيمة: جهاز كهربائي+مجموعة عينات
*عند تحقيق مبلغ 7000 (سبعة آلاف ) ريال صافي تحصلين على
عمولة + هدايا شهرية + هدية قيمة: جهاز كهربائي+منتج من الشركة
*عند تحقيق مبلغ 10000 (عشرة آلاف ) ريال صافي تحصلين على
* عند تحقيق
جميع المستويات
تحصلين على:
1) سبيكة ذهبية
2) منتجات من الشركة بالحجم الطبيعي
3) مجموعة عينات

قيمة الاشتراك : تم تخفيض الإشتراك من 100 إلى 50 ريالاً فقط

فروع الشركة: للشركة عدة فروع في كل من:الرياض ، جدة ، الدمام ، المدينة ، خميس مشيط ،
و البحرين. .

التوصيل : يتم توصيل الطلبات للعضوة عن طريق مكتب المدينة الموجودة بها العضوة (التوصيل في اليوم الثاني للطلب ). . أما العضوات اللواتي خارج هذه المناطق فنقوم بإيصال الطلب لها عن طريق شحنه إليها وبدون أي تكاليف

أتمنى أن أكون قد أوضحت كل النقاط المهمة .
اذا تحبو تشتركو انا اسجللكم وهم يتصلو وياخذوا بياناتكم
للمعلومية انا مقيمة في المدينة المنوره
كيف تربح المليون ادخلي ولن تندمي باذن الله

: http://www.zzrz.com/mlion.htm

منقوووووووووووو وووووووول
UP
اقتباس مشاركة  (فاكهة لبنان)
منتجات الشركة :
الشركة رائعة من حيث المنتجات .. والتوصيل سريع وكل أسبوع لديهم عرض مميز ..
لديهم اكسسوار جميل من حيث الشكل وهو مطلي ولايتغير لونه
كذلك يوجد لولو بأشكال وأحجام وألوان مختلفة..وعليه ضمان من الشركة لمدة ثلاث سنوات علماً بأنه أسباني ومن الدرجة الأولى

عمولة العضوة :
بالنسبة للعمولة فهي تختلف حسب قيمة الطلبية وهي ابتداءً من15% للطلبيات التي أقل من150 ريال (بسعر الكتالوج)،20% للطلبية التي سعرها مابين 150-249 ريال، 25% للطلبية التي سعرها 250 ريال، وتزيد النسبة تدريجيا لتصل 30% إذا كانت الطلبية بمبلغ 1500 ريال فأكثر
هناك أيضاً]هدايا](بونص للأعضاء) مع كل طلبية بحسب المبلغ الصافي للفاتورة والتي تبدأ بعينات مرورأً بمنتجات للشركة بالحجم الطبيعي وتنتهي باكسسوار أو عطر بالحجم الطبيعي أو كلاهما أو أكثر..حسب طلبيتك .. وتتغيّر الهدايا (البونص) كل شهر..

الكتالوج :
بالنسبة لكتالوج الشركة فهو واحد للسنة الميلادية كلها.. ويوجد بروموشن (كتالوج صغير) يحتوي على عروض خاصة وهو يتغيّر كل شهر ميلادي
البرنامج التشجيعي
وهو ثلاث مستويات كالتالي:
*عند تحقيق مبلغ 5000 (خمسة آلاف ) ريال صافي تحصلين على
*عند تحقيق مبلغ 7000 (سبعة آلاف ) ريال صافي تحصلين على
عمولة + هدايا شهرية + هدية قيمة: جهاز كهربائي+منتج من الشركة
*عند تحقيق مبلغ 10000 (عشرة آلاف ) ريال صافي تحصلين على
* عند تحقيق
جميع المستويات
تحصلين على:
1) سبيكة ذهبية
2) منتجات من الشركة بالحجم الطبيعي
3) مجموعة عينات

قيمة الاشتراك : تم تخفيض الإشتراك من 100 إلى 50 ريالاً فقط

فروع الشركة: للشركة عدة فروع في كل من:الرياض ، جدة ، الدمام ، المدينة ، خميس مشيط ،
و البحرين. .

التوصيل : يتم توصيل الطلبات للعضوة عن طريق مكتب المدينة الموجودة بها العضوة (التوصيل في اليوم الثاني للطلب ). . أما العضوات اللواتي خارج هذه المناطق فنقوم بإيصال الطلب لها عن طريق شحنه إليها وبدون أي تكاليف

أتمنى أن أكون قد أوضحت كل النقاط المهمة .
اذا تحبو تشتركو انا اسجللكم وهم يتصلو وياخذوا بياناتكم
للمعلومية انا مقيمة في المدينة المنوره

يعني التوصيل للمنزل مجانا؟ والله حلوة عروضهم.. بس مرة صعب إني أجيب ربح صافي بالالاف!! طيب لو دخلت عضوة تحتي راح ترفعلي البونص حقي ؟؟ والبونص يستمر بس شهر وبعدين يصفر وأبدأ من جديد ولا أكثر من شهر؟؟ ,انا كعضوة أومندوبة لهم كم تتخفضلي البضاعة؟ كم في المية؟؟
بصراحة مبدأيا عجبتني العروض وأفكر كمان وبعدين إن شاء الله أتوكل على الله.. ومشكورة أختي على المعلومات

الساعة الآن 04:37 .