اهلين اختي الماسه
انا مندوبه في شركة اوريفليم للتجميل
وحبيت اجوبك على اسألتك
1- الحين هذي الدورات التدريبيه لمين بالضبط للمندوبات فقط أو العضوات (يعني انا اذا اشتركت في اورفليم احضر هذي الدورات)
الدورات يا عمري للمندوبات مقابل رسوم بسيطه يعني كل المشتركات لهم الاحقيه في الحضور
والله دائما يرسلون لي بس انا ما قد رحت لهم
2- ولكن اذا كانت العضوة مجتهدة ونشيطة
لا تعتمد الارباح على البيع الشخصي فقط ولكن على من هم داخل شبكتك (مافهمت هذي الجملــــــــــ ـه )
الربح يكون ليس من بيعك الشخصي فقط بل يحسب لكي نسبة من عمل المندوبات المشتركات تحت رقمك واسمك
يعني شبكتك
3- هل التوصيل للبيت مجاناَ
يكون مجانا اذا كان المبلغ تقريبا 500 ريال او اكثر
وغير ذلك يكون حسب الموقع ممكن 10 او 15 او 20 ريال
أنا حابه اشترررك في اوريفليم .....بس ابغى اشووووف الكتالوج أول (عشان أخذ فكره يالغاليه) كيق ممكن أحصل عليه ...هل يمكن أن يوصلني عن طريق مندوبه للبيت
اذا عندك صندوق بريد احاول ارسل لك الكتلوج او انك تدخلي على الموقع حقهم
وهذا الربط
http://www.oriflame.com/en/home.html
بس انتبهي مو كل المنتجات عندنا
وبالتوفيق
يارب
أرزقني أجمل مما أتمنى و أ كثر مما أتوقع و أفضل مما أدعوا..
اقتباس مشاركة  (لمــعة ألمــاسه)
ياهلالالالالالا لالالالا ومررررررررررحبا فيكي ياملهمتي يالغاليه .....مبرررررررررر رررررررررررررو ووووك الله يهنيكي يا عسسسل ويعطيكي على قد نيتك (ومن طووووووول الغيبــــات جاب الغنايم )
وان شاء الله فاكهة لبنان والبنــــــــات يعلموكي الطريقه......
وانتي كمان علمينا كيف نشترررك كعضوات .....عشان البنات يستفيدوا

مشكورة حبيبتي على هذا الترحيب الحار..والله إنك إنتي العسل وكلامك كله عسل
-دخلنا مجاملات- ... طريقة الاستراك مرة سهلة ولايبغالها أي جهد.. كل اللي تسويه إنك تتصلي عاالشركة وتديهم إسمك وعنوانك وكود الشخص اللي إنتي جاية عن طريقة وبعدين هم يرسلون لك المندوب إلى عند باب بيتك!! شوفتوا كيف الدلع! وطبعا تدفعي رسوم إشتراك 50 ريال..تشمل الاشتراك مع كم عينة والكتالوج والبروشور حق التخفيضات...و سلاماتكم... أتمنى إني أفدتكم
ياهوووووووووووو ووووووووووووووو ووو........ وين الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (ر ي م 100)
اهلين اختي الماسه
انا مندوبه في شركة اوريفليم للتجميل
وحبيت اجوبك على اسألتك
1- الحين هذي الدورات التدريبيه لمين بالضبط للمندوبات فقط أو العضوات (يعني انا اذا اشتركت في اورفليم احضر هذي الدورات)
الدورات يا عمري للمندوبات مقابل رسوم بسيطه يعني كل المشتركات لهم الاحقيه في الحضور
والله دائما يرسلون لي بس انا ما قد رحت لهم
2- ولكن اذا كانت العضوة مجتهدة ونشيطة
لا تعتمد الارباح على البيع الشخصي فقط ولكن على من هم داخل شبكتك (مافهمت هذي الجملــــــــــ ـه )
الربح يكون ليس من بيعك الشخصي فقط بل يحسب لكي نسبة من عمل المندوبات المشتركات تحت رقمك واسمك
يعني شبكتك
3- هل التوصيل للبيت مجاناَ
يكون مجانا اذا كان المبلغ تقريبا 500 ريال او اكثر
وغير ذلك يكون حسب الموقع ممكن 10 او 15 او 20 ريال
أنا حابه اشترررك في اوريفليم .....بس ابغى اشووووف الكتالوج أول (عشان أخذ فكره يالغاليه) كيق ممكن أحصل عليه ...هل يمكن أن يوصلني عن طريق مندوبه للبيت
اذا عندك صندوق بريد احاول ارسل لك الكتلوج او انك تدخلي على الموقع حقهم
وهذا الربط
http://www.oriflame.com/en/home.html
بس انتبهي مو كل المنتجات عندنا
وبالتوفيق

ياهلالالالالالا لالالا ومررررررررحبا فيكي يا أخت ر ي م 100 =========> أسمك حلوووووو ماشاء الله
شكرااااااا حبيبتي على المعلومات المفيده وان شاءالله بشترك على الأسبوووووووووو ع الجاي
وجزاكي الله خيرررررر أختي
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (ملهمتي)
مشكورة حبيبتي على هذا الترحيب الحار..والله إنك إنتي العسل وكلامك كله عسل
-دخلنا مجاملات- ... طريقة الاستراك مرة سهلة ولايبغالها أي جهد.. كل اللي تسويه إنك تتصلي عاالشركة وتديهم إسمك وعنوانك وكود الشخص اللي إنتي جاية عن طريقة وبعدين هم يرسلون لك المندوب إلى عند باب بيتك!! شوفتوا كيف الدلع! وطبعا تدفعي رسوم إشتراك 50 ريال..تشمل الاشتراك مع كم عينة والكتالوج والبروشور حق التخفيضات...و سلاماتكم... أتمنى إني أفدتكم

هلالالالالا ملهمتييييييي أنـــــــــــــ ــــــــــــا هنا موجوده يا عسسسسل بس ماقدررررة ارد عليكم لأني كنت مسافررررره يووومين فكنت ادخل اتصفح على السررررررريع واطلع
وشكررررا لكي على المعلووومات الأضافيه واتمنى البنـــــــــــ ــــــات يستفيدوا
وأنا زي ماقلت ان شاء الله بحاول اشترررررررك
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)

الساعة الآن 11:25 .