السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااه

والله وجاء اليوم الي يسألو عني البنات00

مشكوووووووووووو ووووره يا لمعة الماسه على سؤالك عني0

والله اني دائما أفكر أقول اذا مت كيف يعرفون بنات عالم حواء عشان يدعولي00

وألف00 ألف00 ألف00ألف00شكر مره أخرى 00يا بريق ألألماس00

----------------------
يالله عاد تأخرت على المدرسه00

دمممممممممممممم مممممممتم بخير ولي عوده باذن الله00
)اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
اقتباس مشاركة  (آلاء وغيداء)

----------------------

ووووووووووووووو وووووي يا قلبي بسم الله عليكي ليش تفاولي على نفسك يا عسسسسسل .....ولا شكررررر على واجب (اصلا هذا واجبي اني اسئل عنك لاننا كلنا أخوووووات ) أنت تدرسي بالمدرررررسه ؟؟؟ .........وننتظر طلتك البهيــــــــــ ــه أختك لمعة ألماسه
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (آلاء وغيداء)

----------------------

يالله مرة تفاجأت إنك لسه بتروحي المدرسة..يعني صغنونة!! والله مرة تفاجأت!!
كم عمرك؟؟ (معليه ع اللقافة) بس ودي أعرف(رجعنا للقافة) أنا عن نفسي عمري 22 خريجة جامعية طازة(يعني دوبي تخرجت) من قسم لغات اوروبية قسم أدب فرنسي..وحاليا معلمة لغة فرنسية خصوصي.. وإنتي؟؟ وكمان ودي أتعرف على صاحبة الموضوع لمعة ألماسة.. إذا مافي مانع أو إزعاج؟ وأم أحمد كمان؟؟؟؟ يللا خلونا نتفاجأ ..هههههههههههههه هه
اقتباس مشاركة  (ملهمتي)
يالله مرة تفاجأت إنك لسه بتروحي المدرسة..يعني صغنونة!! والله مرة تفاجأت!!
كم عمرك؟؟ (معليه ع اللقافة) بس ودي أعرف(رجعنا للقافة) أنا عن نفسي عمري 22 خريجة جامعية طازة(يعني دوبي تخرجت) من قسم لغات اوروبية قسم أدب فرنسي..وحاليا معلمة لغة فرنسية خصوصي.. وإنتي؟؟ وكمان ودي أتعرف على صاحبة الموضوع لمعة ألماسة.. إذا مافي مانع أو إزعاج؟ وأم أحمد كمان؟؟؟؟ يللا خلونا نتفاجأ ..هههههههههههههه هه

ههههههههههههههه ه يا حليلك يا ملهمتي ......كلالالالالام ك زي العسل يا حلووووه ....وانتي كمان صغيره يا قلبي ماشاء الله عليكي .....عجبني فيكي (انك تستفيدي من كل شئ حولك وما تضيعي فرررررص ولا تضيعي وقتك على الفاضي ماشاء الله )
أنـــــــــــــ ـا يا قلبي عمري 24 سنه ومتزوجه وعندي ولديييييين الله يخليهم ليه .....والسنه اللي راحت توني كنت مخلصه ثانويه لاني اتزوجت صغيرررره وراحت عليه سنوات من الدراسه بس الحمدلله قدرررت اعديها ونجحت بالثانويه وقدمت على الجامعة بس ماقبلوني .......المهم فقررت ادخل معهد واتعلم انجليــــــــــ ــــــــــزي والحمدلله ماشي الحال
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (لمــعة ألمــاسه)
ههههههههههههههه ه يا حليلك يا ملهمتي ......كلالالالالام ك زي العسل يا حلووووه ....وانتي كمان صغيره يا قلبي ماشاء الله عليكي .....عجبني فيكي (انك تستفيدي من كل شئ حولك وما تضيعي فرررررص ولا تضيعي وقتك على الفاضي ماشاء الله )
أنـــــــــــــ ـا يا قلبي عمري 24 سنه ومتزوجه وعندي ولديييييين الله يخليهم ليه .....والسنه اللي راحت توني كنت مخلصه ثانويه لاني اتزوجت صغيرررره وراحت عليه سنوات من الدراسه بس الحمدلله قدرررت اعديها ونجحت بالثانويه وقدمت على الجامعة بس ماقبلوني .......المهم فقررت ادخل معهد واتعلم انجليــــــــــ ــــــــــزي والحمدلله ماشي الحال

آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه صدمة جديدة!!!!!!!!!!!! ماشاء الله عليكي ماشاء الله مرة مو مبين من كلامك إنك متزوجة لا وكمان أمممممم لبزرتين!!! الله يحفظهم لكي إن شاء الله ..يللا يابنات إكشفوا عن الهويات

الساعة الآن 08:19 .