اقتباس مشاركة  (آلاء وغيداء)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشتركه في شركة اوريفليم السويديه منذ سنه وشهرين
وبصراحه العطور عندهم روعه وكريمات الجسم واقلام الكحل(عدة الوان)واقلام التحديد جدا روعه0وكريمات الاساس والأرواج ووالبلاشر-----
وانا ابيع لجاراتي ولكل زبائني بنفس سعري
يعني اعطيهم الملزمه الي فيها تخفيضي وهم يعرفو السعر بنفسهم0
مثلا سعر قلم الكحل ب 25ريال وسعري ب 19 فانا ابيعهم بسعري يعني 19 ريال وهكذا
-----------------------------------
بالنسبه لشركة افون قالو لي انها يهوديه ولا يجوز التعامل معهم
ولكن عندما سألت اختي الشيخ قال يجوز الشراء منهم ولكن لا يجوز العمل كمندوبه لهم0
يعني اذا احتجت اي شئ من عندهم عادي اشتريه لكن مو انك تجتهدي وتصيري مندوبه وتكسبيهم
والله اعلم

تسسسسسسلمي أختي آلاء وغيداء على المعلومات القيمه اللي اضفتيها وأنا ان شاء الله بجررررب هذي الشركه .......وشكرا على المعلومه اللي عن أيفوووووون وهذا العششششششششم في بنات حواء
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (سمارة الخليج)
انا مندوبة افون في عمان

حيــــــــــــا ك الله أختي سمارة الخليج .......طيب كييييف منتجات أفووووووون أعطينا نبذه عنها وتسلمي حبيبتي على مرررررررورك العطررررر
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (ملهمتي)
أنا كمان مندوبة في أوريفليم .. وفعلا أشيائهم مرة حلوة.. وأسعارهم كمان حلوه.. ولهم فرع في الرياض ومكة والمدينة والدمام وجدة طبعا..
رقمهم في الرياض: 2063300
(وللي يهمهم الموضوع)
في مكة: 5331497
في المدينة: 8486319
في الدمام: 8432334
وجدة : 6677016
ولو تبغي تكوني عضوة أو مندوبة عندهم(والعضوة لها أسعار غير الزبونة زي ماقالت الأخت آلاء وغيداء) ممكن تراسليني ع الخاص أديك رقم الكود حقي ..( لانهم حيسألوك جاية عن طريق مين).. وبالتوفيق حبيبتي

ملاحظة: فيه وحدة من صاحباتي بشرتها حساسة فلما إستخدمت أفون.. الارواج قطعت شفايفها والظل نفخ عيونها في اليوم الثاني..! بس أنا شخصيا كنت أستخدم أفون وماصار لي شي لكن وقت ماعرفت إنها يهودية قاطعتها.
أما بالنسبة لأوريفليم ففي وحدة بشرتها كمان حساسة ومرة إرتاحت مع منتجات هذه الشركة لانها طبيعية (تقريبا فلسفتها زي فلسفة بودي شوب)..ومعد صارت تستخدم أي منتجات من غير هذه الشركة.. أنا شخصيا إرتحت في الإثنين..بس زي ماقلتلك عشان أفون يهودية قاطعتها.. وإنتي براحتك عيوني إختاري اللي ترتاحيله أكثر.
واي خدمة أنا حاضرة.. وبالتوفيق مرة ثانية!
شكررررا أختي ملهمتي على المعلومات والله استفدت منك كثيرررررررر .....بس كيف اطلب منهم يعني ادق عليهم وأعطيهم رقمك وهما يجوني لين البيت ويعطوني الكتالوج .......وهل فيه رسسسسسوم شهريه أو سنويه حق العضويه عندهم يعني اعطيني شرح مفصل عنهم لان أفون اذا تبغي عضويه لازم تدفعي 100 ريال واذا ماطلبتي في خلالالالال 3شهور الظاهر تنلغي عضويتك فهل شركة أوريفليم زيهم ولا غير؟؟؟؟ .....ولو سمحتي ياليت ترسليلي رقم الكوووود حقك على الخاص والله يجعله في ميززززان أعمالك
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (umahmad)
انا عندي كتالوج افون بس ماني مندوبه ...

اللي تحب تطلب شي ممكن انا اطلبلها من صديقتي ..

وانا مندوبه في اوريفليم وفعلا شركه ممتازه في مستوى اوريفليم ويمكن اكتر كمان ...

اللي تحب تشوف منتجات اوريفليم تشوف الرابط اللي ف توقيعي
ماشــــــــــــ ـــــــاء الله مندوبات شركة أوريفليم كثيرررر شكلها شركه ممتازه والله يابنات شوقتوني لها ....ان شاء الله بجربها.........وشكر أختي على مررررورك وان شاء الله اذا أحتجت شئ بطلب منك حبيبتي ......مو احنا أخواااااااااااا اات في عالم حواء وأكثر
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)
اقتباس مشاركة  (umahmad)
انا في الخدمه
حبيبتي اوريفليمموجوده تقريبا في كل الدول ...واذا حبيتي اي شي انا في الخدمه

شكرا حبيتي umahmad
والله يجعله في مــــــــــــــ يزان أعمالك يالغاليه
ادعولي
الله يفرج همي
(ومن قال آمين)

الساعة الآن 11:51 .