ام هويدي

ام هويدي @am_hoydy

عضوة جديدة

السلام عليكم انا جديده اسمعوا قصتي مع وفاه ألاجنه ؟؟!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم خواتي

انا جديده في قسمكم واتمنى اعرف حالتي بالضبط اسبابها

الحاله
1- عندي رحم ذي قرنين
2- أنبوب واحد قناه فالوب واحده ((بعد حمل خارج الرحم ))
3- مسويه عمليه بولدي اخر واحد جبته
4- حامل وخايفه جدا جدا جدا وسأخبركم بقصه خوفي
5- عندي خفقان بالقلب يخيفني اول مره احمل وانا فيني هذا الخفقان ماهو حالي مع الخفقان

انا امراءه متزوجه منذ عشر سنوات لم ارزق باطفال لمده اربع سنوات تقريبا

حملت بعد زواجي بسبعه أشهر بجنيني الاول ثم توفي في سبعه اسابيع وعملت عمليه تنظيف وانتهى كل شيء

ثم حملت بعد سنتان بتوأم بعد أخذ المنشطات وغيره بحملين احدهما داخل والاخر خارج فعملوا لي عمليه للذي خارج واسـتأصلوا الانبوب معه وبعد العمليه سقط الاخر والحمدالله على كل حال

بعدها بسنه حملت بأبنتي التي توفيت وانا في الشهر الخامس وكلهم يتوقف النبض لديهم ثم طلللق صناااعي ومعاناه لايعلم بها الا الله العلي الرحميم القدير والحمدالله على كل حال

ثم حملت بولدي ووحيدي الغالي الله يحفظه لي ((ويحفظ أولادكم )) بعد البنت مباشره
طبعا راجعت في عياده الاسقاط المتكرر واعطوني حقن فراقمين وأسبرين وجرعات لا اعرف ماهي لكن يقال انها تقاوم الاجسام المضاده في الجسم الى الشهر التاسع

ثم اتيت بحياتي الله يحفظه لي وكان وزنه الحمدالله طيب وبقيصريه ولله الحمد

الغريب ان بعد العمليه جائتني حاله هستيريه اني سأموت وسأترك طفلي كدت ان اموت فيها ثم تعقدت من الحمل لمده سنوات سبحان الله لم احمل فيها طبيعي لممده 6 سنوات ؟؟!!

ثم حملت وتوفي الجنين في بطني توأم توقف النبض ثم شربت النشا مع المويه ونزل سبحان الله ((رحمني ربي ))

الان حامل بعد سنه من الحمل الاخير مرعوووووبه من عنده أشياء

مخاوفي
1- ان يتوقف نبضه في أي شهر من الاشهر كما حدث لي ((وهذا متعب ومرعب لي ))
2- هل اتبع نفس الخطه العلاجيه التي اتبعتها في حملي بولدي ولماذا الدكتور قال لايلزم مادام اكتمل لكي حمل

3- حملي ذي القرنين هل استطيع به المواصله والولاده طبيعي

4- قلبي المتعب والخفقان الذي اخاف منه هل سيستحمل الطلق والالالام الولاده
ام سيكون قيصري لاني عملت بولدي عمليه

ملاحظه سبب عمليه بولدي ان رأسه على فوق وأرجله في الحوض وانا بكريه
هل سأكمل شهور حملي دون خفقان او ووفاه للجنين ام يستلزم الامر متابعه الخطه العلاجيه في ولدي
أم ام وهل وهل
اسئله كثييييييره تدووووووووووووور في خلدي
جزاها الله الجنه من تفرج علي
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متوكله علىالله
الله يتتمم لك عل خير روحي للدكتور الي عطاك حقن وسبرين يمكن تحتاجينه وعليكي بلاستغفار وقراءه سوره البقره على بطنك ووالله يتمم حملك على خير
@ام خالد@
@ام خالد@
الله يتمم لج ياااختي ويقومج بالسلامه ويثبت حملج يااختي وتقر عينج بشوفت البيبي
توكلي على الله وباذن الله مايصير اللى الله كاتبه
بصراحه الله يعينج ويصبرج يالغاليه
@محتاجه للحضن الدافئ@
حبيبتي الله يرفع عنك ويفرج همك ويقر عينك
راجعي الطبيب وإن شاء الله بتتسهل وتولدي بالسلامه وتفرحي بالمولود وينسيك كل التعب اللي شفتيه وإن شاء الله يعوضك بخير واصبري ياعمري واحتسبي الأجر
وأكثرررررررري بالدعاء والاستغفار وقراءة القران
والله يفرح قلبك يااااااااااارب
Em 3ali
Em 3ali
حبيبتي هدئي من روعك وتوكلي على الله فهو وحده القادر على حفظك وحفظ جنينك وتفائلي خيرا وان شاء الله بتقومي بالسلامة انتي وطفلك ياااااااااااااااااااااااااارب
عيون الاحلام
عيون الاحلام
حبيبتي الله يرفع عنك ويفرج همك ويقر عينك
راجعي الطبيب وإن شاء الله بتتسهل وتولدي بالسلامه وتفرحي بالمولود وينسيك كل التعب اللي شفتيه وإن شاء الله يعوضك بخير واصبري ياعمري واحتسبي الأجر
وأكثرررررررري بالدعاء والاستغفار وقراءة القران
والله يفرح قلبك يااااااااااارب