اختي الغاليه راعيه مبدا
انا شريت من عند جارتك حائل الزراعيه ب 20000 ريال خذيتها يوم كانت ب566
وبعتهاالحين ب340 ريال يعني شوفي خسارتي على قولتك ماهي قليله بس دي تحويشت عمري بس انا والله يعلم انه موضايق صدري على الفلوس هذي هي تروح وتجي الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه وان شاء الله بيتحسن السوق ونعوض خسارتنا الصحه اهم
10-02-1427 هـ, 11:52 مساءً

الله يعوض الجميع من اوسع ابوابة ويخلف علينا جميعا خير خلف وندعو الله انها اقصى الهم واخرة وطالما الانسان بعافية وبخير وكل من يعزهم حوالية هو بالف نعمة وخير اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ومبلغ علمنا اللهم انا وكلنا امرنا اليك فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين انك انت الكريم العظيم لااله الا انت سبحانك
10-02-1427 هـ, 11:52 مساءً

اختي الغاليه راعيه مبدا
انا شريت من عند جارتك حائل الزراعيه ب 20000 ريال خذيتها يوم كانت ب566
وبعتهاالحين ب340 ريال يعني شوفي خسارتي على قولتك ماهي قليله بس دي تحويشت عمري بس انا والله يعلم انه موضايق صدري على الفلوس هذي هي تروح وتجي الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه وان شاء الله بيتحسن السوق ونعوض خسارتنا الصحه اهم شي
10-02-1427 هـ, 11:53 مساءً

بالنسبه لي الخسارة كانت ضياع الاوقات الجميله اللي كانت تجمعنا في البيت مع بناتي وابوهم حيث اصبح الكلام طوال اليوم السهم الفلاني نزل والعلاني طلع ويضا فقدان الى حد ما الخشوع في الصلاه
11-02-1427 هـ, 12:39 صباحاً

خوله بنت الازورسابقا الله يعوضك خير يالغاليه بس يالله ان شاءالله بترجع خاصه الجماعي

يقولون لها مستقبل <<<<<<<والله مانكبنا غير يقولون خخخخخخخخخ

خير النساء ياليت يالغاليه كان ردك اوضح

w_f_m ان شاءالله بيرد وياااااااااااصبر ايوب

amal911 فعلا حتى خسارتي ماهي كثيره بس على قولتك تحويشة العمر يالله

كل دقه بتعليمه بس ماقلتيلي وشوله كاتبه اكثر من رد شكلك دايخه

هنونه اللهم آمين

# بنت النور # ليش يالغاليه فقدتيها لاتخلون هالاسهم تاثر على حياتكم ككل

ادري الخساره ماهي بهينه لكن راحة البال فوق كل شي

عموما الله يعوضنا خير
11-02-1427 هـ, 02:00 صباحاً

الساعة الآن 02:53 .