مشكلتي>> ماعندي ملف الورد word

الحاسب والجوال

السلام عليكم خواتي ..

الله يجزاكم خير انا ماعندي وورد في كمبيوتري يعني مااقدر اكتب الا في النوت !!

وماعرف كيف اتصرف اتمنى تساعدوني ...

وفيه طلب ثاني اذا ممكن :
ابغيى اتاكد من خلو جهازي من اي فايروس او ملف تجسس ..
عندي سباي سويبر .. وعندي انتي فايرس (بس شكله مؤقت )

اكيد فيه برامج كثيره ومواقع كثيره وهذا انا عارفته

لكن مشكلتي مع التحميل كم مره احمل وينحاس جهازي لانه يتحمل معه فروسااات .. اللي ابيه برنامج ممتاز ومن موقع ثقه مايتحمل معه فيروسات ..

والله يجزاكم خيرر
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oman911
oman911
عليكم السلام ورحمة الله أيام العمر بالنسبه بخصوص طلبك الأول لا بد من وجود حزمة الأوفيس بجهازك حتى تعملي ملف وورد وأنا أستغرب ليش ما معك بالجهاز على العموم هذا رابط لتحميل الoffice xp من هنا وإذا الأنترنت معاك بطي عاد أطلبيه من رفيجاتك ينسخولك على سيدي وهذا السيريال حقه :S/N: PT8YC-67WPF-BM9TM-3DJRQ-F969G ويارب تنحل مشكلتك
أما طلبك الثاني حملي هذا البرنامج LavaSoft Ad-Aware SE Professional وبعد تنصيبه أعملي له تحديث من الأنترنت وبعد ذلك أعملي فحص على جهازك فهو برنامج جبار للسباي سويير حمليه من هنا هذا الرابط وأتمنى أن ينفعك
أما الأنتي فايروس حاولي تحدثي البرنامج اللي بجهازك أولا وإذا ما نفع يعني مؤقت حملي هذا البرنامج NOD32 Antivirus System 2.51.20 فهو منافس شرس للكاسبر سكاي الروسي المعروف نصبيه بجهازك بس -قبل التنصيب أحذفي البرنامج الموجود بجهازك حتى لا يسبب لك مشاكل - بعد تنصيب البرنامج أعملي له تحديث وصدقيني برنامج رائع أستخدمه ولا ينتهي الرابط هنا والباتش حقه من هنا هذا الرابط وإن شاء الله ما راح يتحمل معاهم أي فيروس فهي مواقع ثقه
وتحياتي لك
ايام العمر
ايام العمر
الله يجزاك خير ماقصرتي والله ..

بحاول اطبق اللي قلتي الحين والله كريم
ايام العمر
ايام العمر
تحمل معي ودخلت السريل نمبر ..

وقبل لا ينتهي التحميل بشوي طلع لي بوكس وسويت اقنور (كان مكتوب في بدايته ايرور)
سويت اقنور اكثر من مرره وراح البوكس ومشى التحميل ..

لكن طلع لي تحميل ثاني ومو راضي يتحرررك انتظرته وقت طويل لكن ماتحرك

وسكرته .. وش الحل .؟
oman911
oman911
أختي قصدك التحميل من الأنترنت ولا تنصيب البرنامج ؟ وعن أي برنامج تتكلمي ؟ فنحن معانا ثلاثة برامج فوق يا ريت لو توضحي ويش اللي صار يعني تفسير ممل ، لو سمحتي
تحياتي