المـــلــــك
(9قطع=مخدة كبيرة مترحبة +2مخدات عادية +2خداديات كبار+واحد حبة مخدة حلوة+شرشف بكشكش+شرشف بدون كشكش+مفرش الي فوق بداخلة حشوة من القطن ممكن يفك المفرش بسحاب طويل قبل للغسل هذا اللون انتهاء من المكتب المفرش يجي كلة لون واحد ومشجر كامل مافي شي سادة =220

[
الرسمي

(عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح بسحاب وبداخلة حشوة من القطن=180ريال

العسل
(عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح بسحاب وبداخلة حشوة من القطن=180ريال

\
الرايق
عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح بسحاب وبداخلة حشوة من القطن
المفرش بدون كشكش من الاطراف او على المخدات =180ريال

الفندقي
عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح بسحاب وبداخلة حشوة من القطن
المفرش طباعة وليس تتطريز=180ريال

الكيوت
عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح بسحاب وبداخلة حشوة من القطن=180ريال

جيجي

3قطع فردي مفرش +شرشف للسرير+بيت مخدة =60ريال
مفرش الاطفال خفيف ومافي سحاب مثل مفارش ايكيا الاطفال
ايضاالايوجد تحت او على الاطراف كشكش

الربيع
عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح بسحاب وبداخلة حشوة من القطن=180ريال

الفستقي
عدد6قطع+شرشف بكشكش+2بيت مخدة +خدادية2+لحاف قبل للغسل ينفتح
بسحاب وبداخلة حشوة من القطن+مافي كشكش بالمخدة =180ريال

سوسو
مفرش اطفال 3 قطع مفرش +شرشف سرير+بيت مخدة +الوان الزهر وابيض والموف على زهر =60ريال

المخدات والشرشف التحتي بدون كشكش

الصنـــاعة صيني
القـطن ممتاز
استعمال غسيل بدون الحشوة ممكن تفكون الكفر وتحطون الحشوة الي تبون بدون ماتظطرون تغسلونة برا يعني يصير مثل الشرشف وفية سحــاب

الحجم الكبير =9قطع=220

الحجم الكبيربكشكش=6قطع =250*230=180ري ال
الحجم الكبير بدون كشكش6=قطع=220*180=150ر يال
الحجم الوسط4=قطع = 130ريال
الحجم اطفال= 150*120=3قطع=60ريال

بنات ترا المفارش هذا تصنع تقلد امفارش التي تعمل للشركات العالمية ولكن بجودة عالية واسعارها الاصلية توصل الاطفال 450ريال

والمفارش الكبار من 2000الي 3000

وممكن تجدونها ببداية الصيف بالسواني

وعماير السيركون

البنات الي سالو وماطلبو او طلبو من الاول يرجعون ياكدون على الطلبيه انا مسافر وابي اقضي قبل امشي
اقتباس مشاركة  (أجمل فراشة)
ليش مارديتي علي بخصوص السعر
حبيبتي بكلف عليك ارسلي لي طلبيتك ثانية باسم كل مفرش وسعرة
انا بالرياض
وحابه اشوفهم من قريب ممكن ؟

ابشوف جيجي والربيع للاطفال صح؟

يعطيك العافيه ياليت تردين علي بسرعه
اختي نجود ابي الرايق بدون كشكش اذا ممكن انا من الرياض
[quote=(ام يوسف)]اختي نجود ابي الرايق بدون كشكش اذا ممكن انا من الرياض[/QU

ممكن ياعسل المفاهمة على الخاص
OTE]

الساعة الآن 05:48 .