مرحبا ياحلوات
حبيت اخذ اذواقكم
كل وحده تكتب رايها في اجمل مطعم عندها من ناحيه:
الهدوء00
الخصوصيه00
الاكل000
الخدمه000
الاسعار00
ديكور المطعم000
اما عني انا المطاعم الي تعجبني:
المزرعه
البحيره
النافوره
وابغى اروح لمطاعم احسن لكن بعد مااشوف رايكم:24: :24: :24:
ارجو الرد من العضوات الكريمات
ولاتنسون المطعم لازم في الرياض
تقبلو تحياتي
اغادير

اللهم أغفر لوالدي وأرحمه وعافه وأعفو عنه اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأفتح له باب من الجنة اللهم أرفع درجاته في اعلى الجنان يارب
با النسبة لي انا اموت في الاكل الايطالــــــــ ـــــي ...خاصة الازانيا
لذا احب المطاعم الى قلبي ...*الريف الايطالي*...

لكن احب ان اوضح ..انو اختيار المطعم يعتمد با الدرجة الاولى ...على نوعية الطعام الي تفضلية...بعدين جودة الطبخ والهدؤ

فمثلا انا مستحيل روح للمطاعم الفرتسية ولا الصينية ولا البحرية ...لانو ما احب الاكل البحري ولا السمك

لكن ممكن اروح الى نو رولز *NO Rules* على الرغم من الجو العام للمطعم صاخب ...لكن الازانيا هناك مررررررررررة حلوة
*
*
*
*
* ايوة كمان يعجبني *تي جاردن* لجوه الرومانسي....
*** كمان * بيانو* لان ......الباستا فية مرة لذيذة
السلام عليكم .... بصراحه موضوعك حلو جدا ..

ابقولك حاجه ...كل واحد يختلف عن الثاني في نوعيه الاكل الي يحبه ... انا بالنسبه لي ...
مطعم افاد دوم بخت دون منازع يعني اذا فكرت اروح مطعم على طول الى افاد ... ومطعم نور وولز ...
والبوفيه الي جنب بيتنا عندها شورما وساخه على كيف كيفك ...لا يفوتك...
اذا عجبك موضوعي لا تقولي شكرا بل قولي اللهم اغفر لابيها واختها وللمسلمين والمسلمات اجمعين
ونسأل الله تعالى أن يغفر لهم ويرحمهم ويعفو عنهم و يكرم منزلهم ويوسّــع مدخلهم
وأن يجازيهم بالحسنات إحسانا وعن السيئات صفحًا وغفرانا
هلااااااااااا بنات
كيف حالك اغادير اسمك يذكرني بالبحر والغيم والبرد
اما بالنسبه للمطاعم كنوع من التغيير فيه مطعم ابو كمال وفيه اوشال وفيه مطعم غريب ويخوف انا دخلته قبل سنتين بس الغرابه فيه انه بعيد عن الرومانسيه والاضواء
الجميله يعني فكرة تصميمه ما كأنك داخله مطعم كأنك داخله سجن الله لايوريك اول مادخلت كانت الاضواء خافتة مره وصعب تشوفين اللي قدامك بوضوح وبعدين مشينا في متاهات حتى دخلنا القرصون وكان لابس لباس السجانين ابيض ومخطط بالسود مثل اللي نشوفهم بافلام كرتون المهم جلسنا على طاوله على شكل انسان كانت الطاوله من فوق على شكل دائرة بس يوم نزلت راسي تحت وانا من قبل خايفه شفت رجول شخص وكانت ضخمه واقمز من فوق الكرسي واصارخ وراحت اللحظات الومانسيه مع طويل العمر اهئ اهئ اما الجدران فيها شخاميط ملونه وعش عناكب وبجنبي جدار مكسور وفوق بالسقف معلقه كمامات واقيه من الغازات الكيماويه ذكرتني بأيام ازمة الخليج المهم طلعنا والنفس مسدوده والخلق ضايق ورحنا مطعم شعبيات اعتقد انه اسمه كذا ويالله من فضلك رجعنا الى عالم اجدادنا واكلاتهم اللذيذه
وهذي قصتي مع مطعم الغرائب وآسفه جدا على الاطاله وتقبلوا خالص حبي وتقديري
المطعم الي ذكرتيه يا فيافي هو مطعم السجون وهو في شارع الثلاثين بس على ما اعتقد انه تقفل الان
اذا عجبك موضوعي لا تقولي شكرا بل قولي اللهم اغفر لابيها واختها وللمسلمين والمسلمات اجمعين
ونسأل الله تعالى أن يغفر لهم ويرحمهم ويعفو عنهم و يكرم منزلهم ويوسّــع مدخلهم
وأن يجازيهم بالحسنات إحسانا وعن السيئات صفحًا وغفرانا

الساعة الآن 05:25 .