هاياااااااااااا ااااااااااااااا ت كبيرة لاحلى بناااااااااااات بالعالم ....

رجعت لكم اليوم من جديد بعد اغلاق موضوعي لاكثر من مرة من كثرة الردود

وحبيت اقولكم ...

بقى عندي كمية محدودة من عدسات كوين كلر(الي اشتهرت بالعدسة البيضة)









وهي بالضبط 25 حبة ,,وبما اني لاحظت ان اكثر الاخوات الجادات كانوا من الامارات

والكويت وقطر جزاهم الله كل خير صدق بنات شرايات ومحترمات مولعابات وراعيات سوالف..

الوحدة تقولك ع طول حسابك ارسلك سعر العدسة والشحن..ولكن للاسف بما اني مااوصل

لبرى الرياض لظروف خاصة فالتاجرة الي تحب تشتري الكمية كلهاالحبة250ريال وتوصلها للبنات وممكن تزيد

سعرها بشكل معقول عشان تكسب شئ طبيعي ولها ع كل 10 حبات 1حبة مجانية..

وهي توصل للبنات الي يطلبونها بكل مكان ..بس تكون تاجرة جادة ومحترمة مو من التاجرات

الي يشتكون من الزباين وهم اردى منهم ..زي تاجرة غثتني تبي الكمية كلها الله يهديها

واخرتها ارسلها مسج ماترد اتصل و معطية طنااااااااااااا ااش ...

ومايحتااااااااا ااااااااااج اذكر اسمها هي عاااااااااااارف ة نفسهااااااا مضبوووووووط

هذا كله من تاجرة زي المفروض حاسة وفاهمة بالبيع وتعبه كيف لو احكيلكم ع الزياين

الي سبحان الله مايترقدون بالمستشفى الا يوم التسليم سبحان الله وبعدين يصيدهم

فقدان ذاكرة ههههههههه وينسون رقمكم ويعطونك طنااااااااااااا ااش ..

اذا انتوا مو قد الكلام ليش تقولونه من جد شئ عجيب ..

ترى عيب هذا الكلااااااااااا اااااام يابنااااااااااا ت والله عيب ترانا بخيرالحمدلله

ليش تتعامون بهالطريقة والشخص يدل ع اصله بتصرفاااااااااا ااااااااته واخلاقه..

فالي من هالنوعية بليز لا تقرب لي ولا تفكر تتعامل معي ..

والي تلقى بنفسها الجدية مية مية وتحترم نفسها قبل تحترمني تراسلني ع الخاص ومن عيوني ..

هذا بالنسبة للتاجرات ..

اما بالنسبة لباقي الاخوات العزيزات بالرياض الي تبي تتعامل معي الله يحيها

من عيوني والحبة ع سعرها 250 ريال

وانا شخصيا اواعدكم بمكان نسائي وتاخذون طلبكم كل اخر اسبوع ..

ولو سمحتوا الجدية والاحتراااااااا اااااام يااخواااااااااا ات الله يعافيكم أي وحدة بتماطل

معي مستحيل اتعامل معها مرة ثانية ابداااااااااااا ا..

لا يطلب الا الاكيد مليون بالمية انه يبيها وبيدفع ثمنهااااااااااا ااااااا

اسفة اذا كان اسلوبي فيه عصبية شوي حقكم علي يالغاليات وربي اني احبكم ..

بس والله من الي شفته شئ يرفع الضغط ..

والله كنت اتوقع ان عالمنا حوااااااااااااا ااااء فيه ارقى البناااااااات بس للاسف اكتشفت

ان في بنات الله يهديم مايعرفون الذوق والالتزام ولا الاحترام وانا مااعمم لاني تعاملت مع بنات قمة في الذوق

والاخلاق وع قولة المثل اذا خلت خربت ..

تحياااااااااااا ااااااااااااتي للجميع وبالتوفيق .
.

علااااااااااج طبيعي للوقاية باذن الله من امراض البرد وغيرها عن تجربة ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2069632
اولا ماقصرتي ياغلا والعرض جدا حلو

وبفكر في الموضوع اني اشتريها منك

ثانيا الله يصلحك نصيحة اخت بس ترى اسلوب التشره وافراد موضوع

كامل عنه يضرك مايفيدك ميزة التاجره الناجحه اللسان الحلو مهما

صار وتعرف تتعامل بمرونه ورقي وهدوء في كل الظروف

لاتنسين انك تتعاملين مع شرايح وعقليات وبيئات مختلفه طبيعي ماراح

يتساوون نصيحه لااكثر وادري بتقولين ليش على الملاء او وفريها

لكن اسلوبك بينفر اكثر ميرغب وعلى العام فحبيت الفت نظرك على العام

بعد مع العلم اني عمري مااتعاملت معك اواشتريت منك و*****الله ونعم

فيك
((تحذير يهم كل بنات حواء جدا ))

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=868785

السلام عليكم..

هي تخلي عيونج رماديه ؟؟

مهما كان لون العين ولا كيف ؟؟

والصفرا شو تسوي ؟؟

كم سعرها حبوبه
اقتباس مشاركة  (mazagea)
اقتباس مشاركة
اولا ماقصرتي ياغلا والعرض جدا حلو

وبفكر في الموضوع اني اشتريها منك
هلا فيك حبيبتي ..

اولا يسعدني اتعامل معك ..



اقتباس مشاركة
ثانيا الله يصلحك نصيحة اخت بس ترى اسلوب التشره وافراد موضوع

كامل عنه يضرك مايفيدك
ثانيا مشكورة ع النصيحة الاخوية وبما اني مبتدئة وحااارة بتنفعني الله يعطيك العافية وماقصرتي ياقلبي وان تشرهت ع اخواتي ..

اقتباس مشاركة
ميزة التاجره الناجحه اللسان الحلو مهما

صار وتعرف تتعامل بمرونه ورقي وهدوء في كل الظروف
الحمد لله لساني حلو خلقة ههههههههههههههه هه

واعرف اتعامل بمرونة بس مع الشخص المحترم

والحمد لله اسلوبي راقي يا قلبي يا اخت مزااااااااااااا ج هالكلمة ماحبيتها منك الله يسامحك..

اقتباس مشاركة
لاتنسين انك تتعاملين مع شرايح وعقليات وبيئات مختلفه طبيعي ماراح

يتساوون نصيحه لااكثر
صادقة الناس موواحد وهذا الي انا قلته قابلت بنات ذوق وبنات لاااااا
اقتباس مشاركة
وادري بتقولين ليش على الملاء او وفريها
لاااا ماراح اقول وفريها النصيحة حلوة بس الاحلى تكون باسلوب حلو

وع العام احلى عشان تستفيد كل التاجرات المبتدئات مثلي ..

اقتباس مشاركة
لكن اسلوبك بينفر اكثر ميرغب وعلى العام فحبيت الفت نظرك على العام

بعد مع العلم اني عمري مااتعاملت معك اواشتريت منك
انا صريحة ياقلبي وصراحتي الحمد لله محترمة وحبيت احط

الي صار معي عشان مايتكرر بس ..ومشكورة ع اهتمامك وردك الطويل ..
اقتباس مشاركة
و*****الله ونعم

فيك
وفيك ياقلبي ..
علااااااااااج طبيعي للوقاية باذن الله من امراض البرد وغيرها عن تجربة ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2069632
اقتباس مشاركة  (Black _Widow)
السلام عليكم..

هي تخلي عيونج رماديه ؟؟

مهما كان لون العين ولا كيف ؟؟

والصفرا شو تسوي ؟؟

كم سعرها حبوبه
هلا وغلا فيك حياتي ..

تخلي عيونك رمادية ايواااا بس درجة الرمادي ع حسب درجة لون عيونك

كل ماصار لون عيونك فاتح صار اللون الرمادي فاتح

الصفرا موعندي عند اختي ميك اب انا شريت الصفرا منها تعطيك ع اخضر زيتي

وسعر عدساتي 250 ريال
علااااااااااج طبيعي للوقاية باذن الله من امراض البرد وغيرها عن تجربة ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2069632


الساعة الآن 03:09 .