بدء استقبال الراغبات بالعمل كبائعات في المحلات النسائية بالشرقية اليوم

دعت مديرة مركز سيدات الأعمال في غرفة الشرقية هناء الزهير الراغبات في مزاولة مهنة البيع في المحلات التجارية إلى التقدم بطلب وظيفة للغرفة التجارية شريطة التقيد بقبول وظيفة بائعة في محل تجاري.
ونصحت الفتيات بعدم التخوف من التجربة كبائعة حيث ستخصص الوظيفة للسيدات في المحلات التجارية لبيع المستلزمات النسائية في جميع الأسواق بالمنطقة من خلال المراكز التجارية والمجمعات والأسواق المفتوحة وفق ضوابط شرعية.
وقالت الزهير إن الغرفة تستقبل اعتبارا من اليوم الطلبات في المركز النسائي بالغرفة أو على الموقع الإلكتروني وأضافت أن صندوق الموارد البشرية سيتكفل بتدريب الفتيات مجانا في المراكز المتخصصة بالمنطقة بعدها يكون دور الغرفة في التنسيق مع القطاعات الخاصة لتوظيف المتدربات لوظيفة بائعة بعد التوعية بكيفية مزاولة المهنة.
من جانبه بدأ مركز العالم الجديد للتدريب بالخبر بالتسجيل لدورة المبيعات النسائية لتعليم الفتيات طرق البيع وذلك بعد تفعيل القرار الصادر بخصوص عمل السيدات في البيع والسماح لهن بمزاولة مهنة البيع في المحلات التجارية.
ويتضمن البرنامج التدريبي تنمية المهارات البيعية ومهارات خدمة العملاء وعلى إجراءات المحاسبة في عملية البيع حيث احتوت الحقيبة التدريبية المعدة من قبل المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على المهارات والجدارات المطلوب توفرها في البائعة
12-02-1427 هـ, 11:11 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يجزاك خير على هالمعلومه لكن وين نروح نودي اوراقنا عند الغرفة التجارية في الدمام ؟؟؟ وإلا وين +_+
12-02-1427 هـ, 11:59 صباحاً
 
اظن المجال مفتوح للي معاهم شهاده الثانويه
بس ليتك عطيتنا فكره عن ساعات الدوام والرواتب
12-02-1427 هـ, 04:09 مساءً
 
جزاك الله خير
عطيني موقعهم على نت خلينا نرسل لهم سي في :|
سلام
12-02-1427 هـ, 07:33 مساءً
 
مرحبا ....هل التدريب للمتقدمات للعمل فقط أو ممكن ألي يرغب بأخذ خبرة أيضا
12-02-1427 هـ, 08:10 مساءً
 


الساعة الآن 12:35 .