الله يعينك ان شالله..
بعطيك روابط لمواضيع حللوووه بالمره اولها مقلوبه للاخت امير الشوق ررررررروعه
وانا استخدمت كاسين رز" الكاسه حقت الفطور مو كاس المويه" لان العائله عندي صغيره الله يحفظهم وراح تصير على قدكم واذا زاد منه شوي مو مشكله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=492905

وهذي بعد
لاميره الشوق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=462298
13-02-1427 هـ, 07:10 مساءً

الغاليه ليدي
مشكوووووووووووووووره وااايد وااايد
ربي يخليلج عائلتج ويبارك فيكم ياااارب

مشكووره حبيبتي ... وان شاالله بجربهن ... وان شاالله يعجبونه
ربي يسعدج ويهنيح ويبعد عنج الهم والغم
ويجمعنا ويا بنات المنتدى وويا احبابنا في جنات الفردوس العلى برفقة الحبيب الغالي صلى الله عليه وسلم
13-02-1427 هـ, 10:11 مساءً

اهلين حبيبتي بنت ماما وبابا 0000 ابي اقولك شي ء معليش لو اطول عليك بس00

ذكرتيني بنفسي0000000

يوم انا بنت كنت ما اعرف اسوي شيء بدون مبالغه حتى القهوه والشاي 000000 مررررررررره ميح كنت

00الله يخلي الوالده كانت من خوفها علينا ماترضى ندخل المطبخ 0000000ولا بعد ازوجت وانا عمري 17 سنه وحتى لسى مادخلتها

والحمدلله الحين احس اني ست بيت 000خخخخ وحده واثقه

لابس حبيبتي اول شيء خليكي واثقه من نفسك ولما تسوين الشيء خوذي مقادير واضحه زي كتاب رابحه الجزء الاول هذا الكتاب الي نفعني بعد الله سبحانه000 ولا تحسسين زوجك انك ماتعرفين راح يحط بباله ان اي شيء تسوينه ماراح يضبط

وانا و بنات حواء ما نقصر***** الله معك00

اي استفسار نحن بالخدمه حبيبتي000000
14-02-1427 هـ, 07:13 مساءً

حبيبتي لاتقنعين نفسك بانك ماتعرفين تضبطين الطبخ ترا والله هذا له دور

يعني كل ماسويت طبخها وماضبطت معك 100% قولي عاادي مب نهاية الدنيا المره الجايه اضبطها

وصدقيني مو بس انتي حتى حنا كنا بلأول كذا والحييييين ماشاء الله نعرف انوزن المقادير بالنظر

حاولي مره وعشره ولا تيأسين وبتوشفين كيف تتغيرين
14-02-1427 هـ, 09:29 مساءً

[grade="FF1493 800080 00BFFF 4169E1 00008B"]
البنات كفن ووفن ماشالله عليهن..

ترى أغلبنا كنا بحالتج وخاصة انه قبل العرس ماندش المطبخ وايد وهذا اللي لعوزنا بعدين..

بس شوفي الغالية عندج بالمنتدى وصفات على افا من يشيل.. وازرعي الثقة بنفسج قبل لاتسوين أي شي.. عشان تنجحين.. لأنج لو سويتي شي وانتي واثقة من الفشل أكيد مابتنجح الوصفة.. وحاولي تسوين نص المقدار المكتوب لأي وصفة.. بس شوفي الوصفة تكون دقيقة.. وحتى ممكن تسألين البنت الل يبتطبخيلها عشان تساعدج ..

الأهم تتأكدين من البهارات بالوصفة نفسها.. وحاولي تبدين بالشي البسيط.. وان شالله ويا الاستمرار بتصيرين أحسن طباخة بس كل شي يباله صبر..

وأي شي احنا بالخدمة.. وان شالله الكل بيساعدج.. وطمنينا شو صار وياج..

وتحياتي لج..
¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.