om nona
om nona
damaces1
حبيبتي ليه ماتطبخي عندها بالعكس ترى تكبرين بعين زوجك
ولو ماتبغي تطبخي عندها سوي ببيتك وارسليلها ترى بالمره تفرح وتنبسط هي وولدها

pelican
تسلمين ياقلبي وان شاء الله تسوينها وتلاقي المدح من اهل زوجك
انا دايم ندهم اسوي المطازيز وتعرفي ماشاء الله كثاااااااار والله اسوي قدر كبيررررررررر صراحه بعدها مررررررررررره اتعب لكن بعد مااشوف الاكل خلص ومابقي شي منه والاقي المديح وكلن يشكر بالاكله
يروح التعب كله
orkidia
orkidia
اهلا يا pelican

للاسف ما بطبخ شي لان ممنوع حدا يمد ايده على الاكل لانهم بيقرفوا

فانا ما بحب اني اكل عندهم

ان شاء الله بتطبخي و تنالي الرضا
*عسوله*
*عسوله*
انا اطبخ عندها وانا مرتاحه كل شي اسويه تاخد الطريقه وتنبسط على طبخي
pelican
pelican
damaces1 حبيبتي ليه ماتطبخي عندها بالعكس ترى تكبرين بعين زوجك ولو ماتبغي تطبخي عندها سوي ببيتك وارسليلها ترى بالمره تفرح وتنبسط هي وولدها pelican تسلمين ياقلبي وان شاء الله تسوينها وتلاقي المدح من اهل زوجك انا دايم ندهم اسوي المطازيز وتعرفي ماشاء الله كثاااااااار والله اسوي قدر كبيررررررررر صراحه بعدها مررررررررررره اتعب لكن بعد مااشوف الاكل خلص ومابقي شي منه والاقي المديح وكلن يشكر بالاكله يروح التعب كله
damaces1 حبيبتي ليه ماتطبخي عندها بالعكس ترى تكبرين بعين زوجك ولو ماتبغي تطبخي عندها سوي...
من بقك لباب السما قولى ان شاء الله
الله يزيدك و تثابى باجر اطعامهم ان شاء الله ويزيل عنك كل هم

لا تنسينا من اصناف الحلويات والمعجنات

الله يعينك

الله يديم عليكى رضاها ....فين بقى الوصفات والمقادير يا حلوة :icon33:

3.اهلا وسهلا بزيارتك نورتي الموضوع وان شاء الله بتستفادى لكن اكيد بتسوى اكلات لناس اعزاء عليكى او اقاربك و بيكون هناك وصفات مضمونة وتواجه ...منتظرين وصفاتك
ام الحلى كله
ام الحلى كله
بصراحه من تزوجت وعمر زواجي سنتين وعليها وكل مااسوي شي حاى معجنات اطباق رئيسه الاواعطيها منه حتى لو شويه اهم شي تتطعم من اكلنا والله انها مبسووووووووووووطه مره وزوجي مبسوط مني مررررررررررره
وبصراحه هم يحبوا اكلي على كلام زوجي خخخخخخخ مو واثقه خواافه
بس بالاول والاخير لازم اعطيهم من كل شي اسويه لو بيض خخخخخخ