Analysis Services
طموحه جدا وأزهار الياسمين والله العظيم انكم صادقين في كلامكم كل اللي باعو ارضهم ندمو وعلى قولة المثل (عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة ) نخلي الارض لاولادنا احسن
جزاكم الله خير على النصيحه
12-02-1427 هـ, 06:10 مساءً
 
لاتستعجلون باخذ القرار لين يستقر السوق وتشوفين وين يتوجه

والله يعوض على المسلمين
12-02-1427 هـ, 06:17 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ريميـ نجدــة)
لاتستعجلون باخذ القرار لين يستقر السوق وتشوفين وين يتوجه

والله يعوض على المسلمين
شكرا ريميه نجد على النصيحه وسنعيد التفكير في الموضوع لان السوق يخوووف وعجز المحللين عن تحلليله وشكرا
12-02-1427 هـ, 07:19 مساءً
 
هذه سنه هي سنه طفره الاسهم اختي
لاكن الطفره هذي ماراح تستمر كثير
انا رايي لكي خلي الارض عندكم ولا تبيعونها
الاسهم هذي فتره



العقار هو المستقبل القريب

هذا رايي لكي

وزي ماقالت وحده من الخوات العصفور الي في اليد (حافضي علية)



تحياتي لكي
والله يرزق الجميع
12-02-1427 هـ, 08:44 مساءً
 
مرحبا اختي

انا ضد بيع عقار او اي شي ثابت عشان استثمار في اسهم بالاساس غير مضمونه

على قولة المثل الارض تمرض لكن ما تموت عكس الاسهم و الفلوووووووس ..

الارض ضمان لمستقبلكم وتقدرون تاخذون قرض و تبنونها او تقدمون على البنك العقاري


خلي الطفره لشي غير بيع العقارات ...
12-02-1427 هـ, 09:32 مساءً
 


الساعة الآن 01:47 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏