اقتباس مشاركة  (اطيب قلب)
مرحبا اختي

انا ضد بيع عقار او اي شي ثابت عشان استثمار في اسهم بالاساس غير مضمونه

على قولة المثل الارض تمرض لكن ما تموت عكس الاسهم و الفلوووووووس ..

الارض ضمان لمستقبلكم وتقدرون تاخذون قرض و تبنونها او تقدمون على البنك العقاري


خلي الطفره لشي غير بيع العقارات ...
(كلام سليم مية بلمية )
اقتباس مشاركة  (ريما2007)
ام الهيثم والله حرام عليك تقولي 11000 ماتحمل النزول

اختي ريما2007

حبيت اذكرك بس اننا وصلنا الى 11000
لوصول خبر ثقة لدي ان المؤشر سيرتد بقوة من 10الاف نقطة وفعلا
ولااحببت ان اخوف العضوات بهذا الخبر اللي وصلني من الانهيار السابق


الا صدق

بنت االنور ويش صار على ارضكم؟؟



للعلم بنت النور سالت الاخوات والمؤشر يترنح بين 16الف و17الف
انا من راي البنات و كل خبراء الاقتصاد بالتلفزيون يقولون ان الاسهم لمن لديهم مال فائض غير مستخدم لا تؤثر خسارته على حياتهم اليومية.... ولكن لو خسرتي قطعة الارض فستكون حسرة ما بعدها حسرة...اتمنى انكم ما تبيعون العقار من اجل الاسهم و ربي يوفقكم


يالله موضوع قديم
الحمد لله شلنا فكره بيع الارض نهائيا حتى لو قالولنا المؤشر رايح للخمسين والحمدلله اننا مابعناها لان هذا الكلام والمؤشر اعتقد 17 الف
بس فعلا يابنات لحد يفرط بارضه او بيته او سيارته عشان الاسهم مهما كانت المغريات
وبالمناسبه احب اسأل ام الهيثم سؤال ماني عارفه ليش خايفه مع ان السوق طالع وكل الناس توصي
حاسه انه في نزول شديد يهمني رايك ام الهيثم
تحياتي
لااااااااااااااااااااااتبيعي شي بيدك عشان شي بالغيب ما تعرفيه لو مصممه استثمروا بتجاره او عملات او ذهب اشتري دولارات اي شي والله يوفقك


الساعة الآن 04:13 .