همسات الجنون
بدريه
مشكورررات اخواتي
وموفقات دنيا واخره إن شاءالله

اوكي يعني اذا اشتريت علبه وحده من الصلع راح تكفي الغرض ولا لازم اكثر من علبه!! مع العلم ان زوجي هو اللي راح يستخدمه ، يعني شعر رجال قصير وخفيف.

مبدأئياً أريد علبه وحده من التونيك لعلاج الصلع وعلبه ثانيه من التونك الفرنسي ، وإن شاء الله يفيدنا.

ودعواتكن بالتوفيق
ربنا هب لنا من ازواجنا و ذريتنا قرة اعين

ربي لا تحملني ما لا طاقة لي به

اقتباس مشاركة  (أم عمر العماني)
همسات الجنون
بدريه
مشكورررات اخواتي

اوكي يعني اذا اشتريت علبه وحده من الصلع راح تكفي الغرض ولا لازم اكثر من علبه!! مع العلم ان زوجي هو اللي راح يستخدمه ، يعني شعر رجال قصير وخفيف.

مبدأئياً أريد علبه وحده من التونيك لعلاج الصلع وعلبه ثانيه من التونك الفرنسي ، وإن شاء الله يفيدنا.

ودعواتكن بالتوفيق
حببتي انصحكي ان تاخدين علبتان او 3 علبات و تكفي ان شا اللس لمدة شهرين و نصف

الله يوفقكي حببتي

.
اقتباس مشاركة  (همسات الجنون)
اختي بالنسبة متي بتوصل الطلبية بعد مانجمع الطلبيات راح نحول المبلغ للاخت علي طول وبعدها بترسلها
بس انا شايفة الطلبيات قليله لحد الحين
رجاء اخواتي الي جادة بطلبها تبلغني بسرعة عشان مانتاخر باحضار الطلبية الاولي
ومشكورات
الطلبية تصلكم ان شا الله بعد اسبوع الي 10 ايام و الشحن الاولي سارلها لكي يوم الاتنين القادم .
اقتباس مشاركة  (أم عمر العماني)
همسات الجنون
بدريه
مشكورررات اخواتي

ودعواتكن بالتوفيق

هلا الغالية باذن الله راح احجزلك مثل ماطلبتي علبة من التونيك المطول وعلبة ثانية من التونيك المعالج للصلع
اخواتي اي وحدة ارسلتلي تسالني عن الاسعار وتستفسر عن التونيك سواء بالموضوع او بالخاص تحاول ترد علي بسرعة عشان تاكد الحجز عشان نجيب التونيك بسرعة
اخواتي اي وحدة مابتاكد حجزها ماراح اسجل اسمها اعذروني

انتظر ردكم

الساعة الآن 07:56 .