تقدرين تشتغلين مندوبة لمنتجات بالنت وانتي بالبيت
وشركة اورفليم( وهي شركة معروفة هي مثل أفون بطريقة التسويق
وزي ذا بدي شوب في المنتجات الطبيعة 100%)
وهي تسهل لك موضوع الشغل بالنت عندهم سايق يوصل الطلبات
وممكن زباينك يروحون لمكتب الشركة مباشرة
وتاخذين ارباحك

اذا تبين معلومات أكثر عن أورفليم
http://oriflame.jeeran.com/index.html
واذا تبين تسجلين
http://oriflame.jeeran.com/Page_3.html

طرق العمل بأوريفليم عن طريق النت

1- تقدرين تكونين مجموعة من المندوبات عن طريق النت بالاعلان عن الشركة في مواقع النت والمنتديات . وبكذا لك نسبة تصل لـ21% من مبيعاتهم عن طريق النقاط وكل ماكانت مجموعتك كبيره كانت أرباحك أكثر ونهاية كل شهر ميلادي تاخذين الأرباح .


2- تكتبين موضوع متكامل بالأغراض الموجودة في الكتالوج وأسعارها في المنتديات او تسوين لك موقع متكامل لعرض المنتجات والطريقة هذي لها طريقتين في الربح:

الأولى--->> هي طريقه سهله تعرضين المنتجات من غير نسبة لك مثلا اذا كان العطر بـ100 تعرضينه بـ70 على شرط تروح الزبونة تاخذه من مكتب الشركة بعد ماتعطينها الكود تبعك وبكذا أرباحك تكون من النقاط أخر كل شهر.

الثانية--->> صعبة شوي لأن شغلك ماراح يكون بالنت100% بس ربحها خيالي انك تاخذين سعر المنتجات بالتحويل من الزبونه لك وبعدين تاخذين نسبتك وتحولين الباقي للشركة وتكملين الطلبية وبكذا تكون أرباحك 30% من سعر المنتجات و من النقاط آخر كل شهر.



أصلا بمجرد اشتراكك انتي راح تشترين وأخواتك من أوريفليم لأنك لو شلتي نسبتك تشوفين أسعار أوريفليم خيالية أحسن بكثير من السوق ومنتجات طبيعية عالمية (هي مثل بدي شوب طبيعية 100% وأسعارها أقل لأن طرق بيعها مافيها اجار محلات او رواتب موظفين )لا وتوصلك ليين باب بيتك واشتركك موخساره لأنك راح تشترين بالاشترك وبيكون مجانا.منتي خسرانة شي بالعكس بتربحين خصم 30%

وبالتوفيق



الساعة الآن 07:47 .