اسأل الله العظيم ان يفرج همنا ويرزقنا من حلاله
ويعوضنا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
[/IMG]
اسأل الله العظيم ان يفرج همنا ويرزقنا من حلاله
ويعوضنا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آمين
(((( امي أبغى استوعب فراااااقك ماقدرررررت ))))

============================== =
اقتباس مشاركة  (عذبة11)
ياخادم الحرمين الله الله بالشعبك اليوم مالنا بعد الله الاانت ياطويل العمر اليوم ضاعت الفلوس وضاعت الامال وضاعت الاحلام ضاع شقى الايام حسبي الله ثم حسبي الله على من وراء هالانهيار مايدرون ان وراء هالسوق بيوت مفتوحة كم من يتيم ياخذ مصروفة كم من مطلقة وارملة السوق مغنيها عن الناس كم من عاطل هذي وظيفة هذا قطع الارزاق ياطويل العمر والله قطع ارزاق يقلون حماية ضغار المستثمرين الا سرقتهم وانا منهم هذا عديل الروح مني يضيع منهو المستفيد اربع سنين وانا اجمعة ريال على ريال واحلام وامال تنهار ياطويل العمر الشعب كلة يقول مالنا بعد الله الا ابو متعب الا مايرضى بالظلم لتني اقول شعر لتني اعرف النثر انا ماعرف الاكلام اكتبة ودموعي تسيل تتكفى تتكفى لا تنسانا ماعليك من اوراقهم ولا من كلامهم شف شعبك اليوم ممممممممممممممظلوم والله مظلوم والظلم ظلمات يوم القيامة ياويلهم من الا فوقهم ياطويل العر ضاقت بي الوسعية والله الله بشعبك شعب ابو متعب لا خلى ولاعدم وجعل عمرة يطول وجعل عين شعبك ماتبكيك ياصقر العروبة والحمد لله رب العالمين
اقتباس مشاركة
كم من يتيم ياخذ مصروفة كم من مطلقة وارملة السوق مغنيها عن الناس كم من عاطل هذي وظيفة هذا قطع الارزاق
صدقتي والله

الله يعوضك ويعوضنا خير الشكوى لله
وش اخبارك اختي عذبه؟

شكر لأحلى بتوله على التوقيع

استغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه
استغفر الله عدد ما ذكره الذاكريين وغفل عنه الغافليين

الساعة الآن 09:00 .