هلا اخواتي في البداية وقبل لااعرض عليكم خلطة العسل الاصلي راح احكيلكم معاناتي ومرضي بفترة من الفترات لدرجة اني لازمت فراشي
بصراحة حتي شعري صارله تساقط فظيع وماابالغ واله علي مااقول شهيد انه صارتلي خفة شعر فظيعة لدرجة ان فروة الراس بانت وبعد جسمي صار تعبان لدرجة ان دمي نقص واشياء اثانيةصارت معي الله يسلم كل مسلم ومسلمة منهاشوي وبقلبها دراما
عموما انا طبقت نظام الرقية الرشعية الي خبرتكم عنه بكل شي استخدمه بجسمي بشعري بحياتي كلها وسبق اني شرحتلكم البرنامج الي حطيته
وحتي زيت الشعر الي استخدمه قرات عليه الرقية

حبيت اخبركم اني استخدمت خلطة عسل نحل عماني اصلية واجيبها من ناس ثقات جدا هيه عبارة عن عسل نحل عماني اصلي بالاضافة الي الحبة السودا والحلبة والمكسرات
الشخص الي يسويها صراحة شخص شغله متقن جدا جدا وامين
انا جربت هذي الخلطة ويا برنامج الرقية الشرعية بالاضافة الي الماء المقروء

ومع اني تركت الخلطة فترة الا ان نتايج البرنامج وتناولي لهذي الخلطة مع البرنامج بجد خلت شعري يتكثف بعد ماكدت اصلع وصار شعري خفيف وانا حاليا باذن الله اي منتج من منتجات الشعر والبشرة والجسم اطبق وياه نظام الرقية وهالخلطة واتمني يطول شعري بعد ماتكثف والحمدلله

الحين اكيد اخواتي تسالون نفسكم ليش حاطة هاقصة وشو علاقتها بخلطة العسل
اخواتي اولا والله يشهد علي كلامي ان هدفي الاول والاخير من هذي القصة هو تذكيركم بالالتزام بالرقية الشرعية وحبيت اوضح فوائدها من واقع تجربة شخصية
وصدقوني ودي افيدكم معي ماحبيت اعرض عليكم خلطة العسل واحلف عليها وهذي الامور
بل حبيت انقللكم تجربتي صادقة بكل امانه

عموما اي اخت حابة تطلب من خلطة العسل هيه تجي بحجم الكوب سعر الكوب الواحد 16 ريال عماني
طبعا تعرفون ان عسل النحل العماني الاصلي غالي وايد والغرشة تجي ب80 ريال احيانا وبما ان الخلطة تجي بحجم الكوب سعر الكوب 16 ريال عماني
بصراحة الخلطة حلوة جدا ومفيدة بحالات النفاس وبحالات نقص الدم وللشعر والجسم عامة واقول هالكلام عن تجربة شخصية
لانكم مثل ماتعرفون العسل فيه شفاء للناس
واي اخت تاخذ من الخلطة بتاخذ هدية من عندي شريط كاسيت للرقية الشرعية
وبالتوفيق
13-02-1427 هـ, 11:15 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وبعرض لكم صورته قريب عشان تشوفون حجمه
14-02-1427 هـ, 01:44 صباحاً

علي الاقل احد يقولي شكرا عرضت تجربتي عليكم مافي تشجيع
14-02-1427 هـ, 03:08 صباحاً

الله يشفيج ويعافيج من كل شر وسوء يارب..

ومثل ما تفضلتي .. العسل فيه شفاء للناس..

بس بغيت اسأل العسل فيه مسكرات وحلبه مخلوطه وياه؟؟؟ وهل الشخص الي يسويهاا. يقرا فيها؟؟؟
14-02-1427 هـ, 05:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (* نبض بوهاا *)
الله يشفيج ويعافيج من كل شر وسوء يارب..

ومثل ما تفضلتي .. العسل فيه شفاء للناس..

بس بغيت اسأل العسل فيه مسكرات وحلبه مخلوطه وياه؟؟؟ وهل الشخص الي يسويهاا. يقرا فيها؟؟؟
هلا اختي ومشكورة علي مرورك بموضوعي
ايوه اختي العسل فيه مكسرات وحلبة وحبة البركة وعسل نحل اصلي نويعة ممتازة
بروحي مجربتنه والحين اجربه وبصراحة انا اي شي اعرضه بالاول لازم اجربه بروحي لان هذي امانه ورب العباد يحاسب عليها
بالنسة اذا كان الشخص يقرا عليها للامانة هوه مايبيع خلطات مقرواه وهذي الامور لانه حسب علمي اي شخص يرقي الناس مايبيعلهم خلطات مقروءه وهالامور هو مايبيع الرقية
اختي انا بروحي قرات عليها وهنيه عندي ملحوظة حابة اوجهها لاخواتي في الله انه بامكان اي شخص يقراارقية الشرعية علي اي شي يستخدمه دون الحاجة الي شيخ
والحمدلله بيحصل اجر اكثر وربه بيعطيه علي قدر نيته المخلصة لرب العباد
عموما اي وحدة حابة تاخذ الخلطة انا بحطلكم معها شريط رقية الشرعية وايات الرقية الشرعية مكتوبة بكتيب كهدية مني لكم
بصراحة حابة اني اشجعكم علي استخدام الرقية الشرعية للاستشفاء
عشان تحصلون الفايدة الي انا حصلتها
ومابحسب قيمة الشريط وكتيب الرقية الشرعية
وربي يعافيك اختي
14-02-1427 هـ, 07:27 صباحاً

الساعة الآن 07:51 .