اقتباس مشاركة  (لولوالصغيره2005)
اختي انتي من وين.............. انا ودي بواحد.....
وممكن اعرف اكثر عن الكريم اللي معاه............
الغالية ممكن احطه قبل الحفله بفتره بسيطه .............. وهل ممكن احطه
لمنطقة العين..................

وكيف الاستخدام............. يعني بعد التقشير احطه وخلاص مااغسله بعدها
وافضل وقت ممكن اخليه على البشره...
لولو حبيبتى هذة تفاصيل الكريم الاخر هذا تستعملينة لكى تحافظى على النتيجة اللى توصلي لها بعد التقشيرووضع الكولاجن النقى
SKIN REVITALIZING SERUM
يعيد للجلد الشباب والحيويةالمفقودة حيث يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء.المكونات العشبية والطبيعية الموجودة تجعل خلايا الجلد متماسكة وتنعم وتزيل التجاعيد الخفيفه والعميقه والهالات السوداء حول العين.
يحتوى على MED|3 COLLAGEN النقى وhyauronic acidلازالة التجاعيد وحماية البشرةوعلى خليط من العشاب البحرية والحماض الامينية لتقوية الخلايا وتغذيتها.
كريم مميز لمعالجة بشرة الوجه، يحسن البشرة الجافة والمتعبة بشكل فعال ويساعد على تخفيف خطوط الوجه الدقيقة والتجاعيد إلى حد كبير، يجعل البشرة ملساء ناعمة ويعيد لها حيويتها ونضارتها. لجميع أنواع البشرة
كريم علاجي فاخر لإزالة التجاعيد حول العين، يخفف ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، يعمل على تخفيف الانتفاخات والهالات الداكنة حول العين ويرطب البشرة الرقيقة حولها. لجميع أنواع البشرة
كيفية الاستخدام: يوضع برفق تحت منطقة العين ويوزع بحركة دائرية باتجاه الجفن العلوي بموازاة أسفل الحاجب .
يوجد بة فيتامين c، يزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد في البشرة وكذلك البقع الداكنة الناتجة عن التقدم في العمر، يحسّن لون البشرة ومرونتها. لجميع أنواع البشرة
كيفية الاستخدام: يوضع على الوجه بعد تنظيفه. يستخدم صباحاً أو مساءً

انا انصح ان تحطية قبل الحفلة بيوم وما تغسلىالا المساء خلى بالك بعد التقشير اذا كان عميق تحتاجين لحماية البشرة من الميكروبات الكولاجن النقى هو الوحيد اللى معقم فيكون طبقة تحمى الجلد وتسرع ظهور طبقة جديجة خالية من العيوب
الكولاجن النى ييجى بانبوبة صغيرة 2ml فلا تضيعيينة حطى طبقة رقيقة .يكفى لمرة واحدة للوجه بعدين تحافظى باستخدام SKIN REVITALIZING SERUM
هذا 30 ml مرة واحدة يوميا .
لولو الصغيرة
شيكى الخاص حبيبتى
للرفع
لولو وينك؟
للرفع

الساعة الآن 04:55 .