الغالية
حبيت أسأل عن قهوة التنحيف العجيبة لسد الشهية و تنزيل الوزن
كيفية استخدامها؟؟؟ الكمية الموجودة بالعلية الواحدة يكفي لكم يوم؟؟؟
كم مرة تشرب باليوم؟؟؟ هل هي مثل القهوة العادية؟؟؟؟
26-02-1427 هـ, 11:54 مساءً

اقتباس مشاركة  (w7deh_7lwah)
الغالية
حبيت أسأل عن قهوة التنحيف العجيبة لسد الشهية و تنزيل الوزن
كيفية استخدامها؟؟؟ الكمية الموجودة بالعلية الواحدة يكفي لكم يوم؟؟؟
كم مرة تشرب باليوم؟؟؟ هل هي مثل القهوة العادية؟؟؟؟
يا أهلين و سهلين حبيبت ألبي ,.,,, كل أستفساراتك تجدينها بالرد التالي بموضوعي الأصلي تبع القهوة العجيبة لسد الشهية تفضلي روحي :

وهذا هو موضوع القهوة الأصلي تفضلي حبيبتي :

القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة رووووووعة و الله لا تفوتك ,,, إضغطي هنا حبيبت ألبي ..

ولأي استفسار آخر أختي الكريمة تكرمي حبيبتي أنا بالخدمة وفقك الله لكل خير
05-03-1427 هـ, 02:08 صباحاً

حبيت اسئلك اختي هي نفس القهوه اللي تبيعها الاخت غنوه الاحساء تقول قهوه منحفه وتجيبها من سوريا بس ابي اعرف هي نفسها ولا لا ..........وكم سعر القهوه لوحدها مع الشحن للرياض؟؟؟؟؟؟؟؟
06-03-1427 هـ, 12:11 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام فرج)
حبيت اسئلك اختي هي نفس القهوه اللي تبيعها الاخت غنوه الاحساء تقول قهوه منحفه وتجيبها من سوريا بس ابي اعرف هي نفسها ولا لا ..........وكم سعر القهوه لوحدها مع الشحن للرياض؟؟؟؟؟؟؟؟
يامية أهلين و سهلين أختي الكريمة أم فرج منورة روحي

و الله ياغالية ماعندي فكرة عن القهوة التي تبيعها الأخت غنوة الإحساء و أنا بالنسبة للقهوة الأصلية التي أوفرها فأنا أشتريها من عند أفضل عطار بالشام القديمة طبيعية مية بالمية بأجود أنواع القهوة و المكونات الظريفة ومكوناتها بالتفصيل روحي تجدينها في موضوعي الأصلي تبع القهوة ...

و لكن أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا , أول وحدة عرضت هذه القهوة المنحفة للبيع و هذا الكلام كان بتاريخ 29/7/2005 في موضوعي الأصلي على الرابط التالي :

القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة رووووووعة و الله لا تفوتك إضغطي هنا حبيبت ألبي ...

و كل التفاصيل تجديها بالموضوع حبيبتي و لكن ليس لي أي علاقة بالأخت غنوة الإحساء عرفتي شلون حبيبتي و الله يوفقنا جميعاً لكل خير و لو حبيتي تطلبي عيوني يامية أهلا و سهلا فيكي تنوري في أي وقت روحي .. لك مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله
06-03-1427 هـ, 09:20 مساءً

الاخت المحبه للخير ارجو ارسال رقمك على الخاص لاني ابي 2 كيلو باسرع وقت الله يخليك
انا من السعودية الرياض ابي ترسلين لي رقم الحساب اللي احول عليه المبلغ وكم المبلغ لاني مستعجله وابغى 2 كيلو من الممتاز
والف شكر
اختك كل الغلا
08-03-1427 هـ, 08:20 مساءً

الساعة الآن 10:55 .