ام عبدالله على الاقل احجزوا للمعرض بجمعية الارشاد بعجمان مدام البنات مهتمين بالموضوع وانا بحجز بمدرسة الصفوح للبنات الي هم اتفقوا يسوونه بتاريخ 16 من شهر ابريل لمدة اربع ايام على الاقل حاولنا نسوي شي .........واسمحولي يا خواتي جد حاولت ويا ام عبدالله انسوي معرض خاص فينا نحن الاماراتيات بس ما في حد يبا يدعمنا ويساعدنا كل جهة تتطلب مبلغ اعوذ بالله ...بس انا ما بسكت وما خذه السالفه تحدى الحين ان شالله بنسوي معرض خاص فينا وبمنتدى عالم حوا ...........

ام سيف

[]
اقتباس مشاركة  (سما_دبي)
ام عبدالله على الاقل احجزوا للمعرض بجمعية الارشاد بعجمان مدام البنات مهتمين بالموضوع وانا بحجز بمدرسة الصفوح للبنات الي هم اتفقوا يسوونه بتاريخ 16 من شهر ابريل لمدة اربع ايام على الاقل حاولنا نسوي شي .........واسمحولي يا خواتي جد حاولت ويا ام عبدالله انسوي معرض خاص فينا نحن الاماراتيات بس ما في حد يبا يدعمنا ويساعدنا كل جهة تتطلب مبلغ اعوذ بالله ...بس انا ما بسكت وما خذه السالفه تحدى الحين ان شالله بنسوي معرض خاص فينا وبمنتدى عالم حوا ...........

فديتج يارب

والله احسكن مهتمات أكثر من البنات والله

وكل تأخيره فيها خيره ..

وصدقني لو لا سمح الله ما استوى المعرض ترى البنات ما بيشلن بخاطرهن ولا شياته تراهن بعدهن على البر ومحد دفع ...

أتمنالكم التوفيج يارب

.. أختكم في الله ..
°*¤©§] اتقوا الله في أنفسكم ومن حولكم ّ][§©¤*°

....
بنات شو صار على الاجتماع متى بيكون
في القلب زايد حي ما مات

في القلب زايد حي ما مات .... فينا الامل بيعيش قايد
ذكراه في قلب الامارات ....تنبض وتهتف باسم زايد
وقف نبض المسا فجاة وفجاة كل شي مهموم ..
ومن وقع الخبر صارت تنكس نفسها الاعلام ..
رحل زايد رحل والليل يتساءل بعد هاليوم ..
صباحج كيف يا بلاد(ن) شعبها كلهم ايتام !!..
ترجى الفارس الامه قدر وامر القدر محتوم..
ترجل من على خيله وصاحت امة الاسلام ..
رحل وانجازه الاكبر بلاد(ن) ما بها مظلوم ..
حكمها القائد الفارس ومات الفارس المقدام..
شو صار الحينه شي معرض او لا...؟؟

لانه لازم نعرف علشان نجهز البضااعه ...............؟؟
ياااريت لو تسووون فى عيمااان اكيييد بني

من قبل اسبوعين كانو مسوين معررض فى تلفزيون عيماان الخيمه موجووده استفسروو عن ها المكاان والاقبال كاااااان شديييييد وروووعه وقت لي سوو المعررض ياااريت لو يتكرر المعررض

الساعة الآن 01:57 .