اختي التاجره..... لو ماعندج فرصه تعرضين بضاعتج في المعرض بسبب الدوام او اسباب ثانية تمنعج من الحضور اليومي للمعرض ولساعات طويله....

انا اعرف 4 بنات امينات حبوبات....عندهن خبره في المعارض... ويبون يستغلون وقت فراغهم في شي يفيدهن.....فاللي محتاجه حد يعينها تخبرني عسب اعطيها رقم وحده منهن...

وبالتوووفيق للجميع

16-02-1427 هـ, 10:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (كل الغلا99)
اختي التاجره..... لو ماعندج فرصه تعرضين بضاعتج في المعرض بسبب الدوام او اسباب ثانية تمنعج من الحضور اليومي للمعرض ولساعات طويله....

انا اعرف 4 بنات امينات حبوبات....عندهن خبره في المعارض... ويبون يستغلون وقت فراغهم في شي يفيدهن.....فاللي محتاجه حد يعينها تخبرني عسب اعطيها رقم وحده منهن...

وبالتوووفيق للجميع

اختي كل الغلا ياريت تطرشينلي التفاصيل

لأني للأسف ما بقدر أشارك في المعرض.

انتظرج

وكل الشكر للأخوات أم عبدالله وام سيف يزاهن الله خير

والله يبارك فيهن ويوفقهن.
16-02-1427 هـ, 11:12 مساءً

اقتباس مشاركة  (رفجة عرب)
بالتوفيييييييييق اختي و****لله نعطييي خبر لكل الي انعرفهم يتاجروون اذا ودهم يشااركون معااكم وفكرتكم مميزه الصرااحه انكم اتوفروون عامله خاصه للي تبعد عنهم الشارجه
بس هو كم راح تكون مدة المعرض؟؟
هلا بالغاليه
مشكورة وما تقصرين فترة المعرض اسبوع ان شاء الله واذا اي وحده حابه تشارك ويانا من اي امارة الخوات ما بيقصرون ان شاء الله بنحصل لها عامله
16-02-1427 هـ, 11:21 مساءً

اقتباس مشاركة  (فتون الإمارات)

[grade="00BFFF 4169E1 00BFFF"]§®*§[•.*.•]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[•.*.•]§®*§[/grade]
[grade="FFA500 4169E1 00BFFF FFA500"]

نشكر من ساهم في طرح هذه الفكرة
ونتنمى تنفيذها على مستوى عالي جداً حتى يتم تشجيع جميع سيدات الامارات
وكلنا معاكم والله يوفقكم ان شاء الله
[/grade]

[img]http://www.*******.com/gallery/data/media/123/0503.gif[/img]

[grade="00BFFF FFA500 00BFFF"]«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°++,¸-«»,¸«»¸,+°´°[/grade]

[grade="00BFFF 4169E1 00BFFF"]l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l[/grade]
[grade="FFA500 FF6347 00BFFF"]l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l[/grade]
هلا بمشرفتنا الغاليه
واشكرج على مرورج على الموضوع
16-02-1427 هـ, 11:26 مساءً

اقتباس مشاركة  (الغلـــــا)
كم المده ؟؟ وياترى عندكم عاملات ؟؟ والله يوفقكم ان شاءالله
هلا اختي
هذا نداء لكل البنات من الشارجه وعجمان اللى تقدر توفر عامله للخوات من ابوظبي تخبرنا ولها الاجر ان شاء الله
16-02-1427 هـ, 11:28 مساءً

الساعة الآن 08:57 .