اقتباس مشاركة  (كل الغلا99)
اختي التاجره..... لو ماعندج فرصه تعرضين بضاعتج في المعرض بسبب الدوام او اسباب ثانية تمنعج من الحضور اليومي للمعرض ولساعات طويله....

انا اعرف 4 بنات امينات حبوبات....عندهن خبره في المعارض... ويبون يستغلون وقت فراغهم في شي يفيدهن.....فاللي محتاجه حد يعينها تخبرني عسب اعطيها رقم وحده منهن...

وبالتوووفيق للجميع

مشكورة اختي
طرشي لي ارقامهم
لان بعض الخوات طلبوا من يبيع لهم
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
اقتباس مشاركة  (ms_safar)
الغالية..
كيف اذا حبيت اشارك..
وتحديد و حجز الطاولات كيف ومتى بيكون..
لاني صرااحه شاركت بالمعرض اللي كان عندهم من اسبوع..
لكن للأسف التنظيم ما كان لي اهنااك..
والاقبال على المعرض نفس الشي..

حبيت اعرف من متى بيتم التحديد..
وممكن اقابل امنو بالجمعيه للحجز..

وربي يوفقج
هلا اختي
المعرض هذا خاص فينا بنات منتدي حواء
وكل شي احنا بنرتبه عشان جذيه نبغي نشتط ويكون على مستوى راقي ومرتب ويكون الاعرن بشكل كافي
تقدرين تطرشين لي رساله باسمج والامارة ورقم الموبايل ونوع البضاعه المعرضه وكم طاوله بغيتي
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
تسلمون على هذه الجهود الجبارة وأنا أريد أن أشارك أنا من أبوظبي وعندي اكسسوارات للبيع وأريد أن أعرف إذا في إمكانية تأمنون لي بائعة توقف تبيع بضاعتي وكم ممكن تقبل إنها تأخذ في الأسبوع وكم تقريبا يكون حجم الطاولة يعني عشان أعرف كمية البضاعة اللي ممكن أحطها عليها ودوام المعرض من أي ساعة لأي ساعة ومتى أول يوم للمعرض ؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
اسماء التاجرات المشاركات في المعرض وتوزيع المهام ضروري الاطلاع على المهام لانه ماشي وقت ولازم نتحرك ويكون على مستوي عالى
1) توته الحلوة
2) سما دبي
3) اميرة الورد
4) فارسة الامارات
5) شــــــــــدون 2
6) AD_lover
7) gulfpearl
8) complex1664
9)Rose in the desert
10) اللى نسيت اسمها تذكرني ولا تزعل لاني وايد مضغوطه بسبه المعرض فالسموحه

المهام :
1) complex1664وسما دبي بيكون على الاشراف العام على المعرض واستلام ايجار الطاولات والاتفاق مع ادارة الجمعيه

2) توته الحلوة ام خليفة عليها الاعلام يعني تغطي المعرض اعلاميا
أ) اولا تحديد المدعوين من الاعلام سواء جرايد او مجلات حتي نضعهم في قائمه كروت الدعوة
ب) الاتصال هاتفيا بهم او ارسال فاكس او ايميل ومتابعه ان المعني قد اعلم بالمعرض والتذكير قبل المعرض بيومين لانهم وايد ينسون .

3) AD_lover تتكفل بالراعاه للمعرض وسيكون في ايميلك مجموعه اسماء مقترحه مع ارقام التلفونات والفاكسات وعليك الاتصال والمتابعه واذا بغيتي مساعده في اسلوب الطلب كرعايه خبريني وانا بعطيج صيغه معينه لكن مهم الرعايه جدا واذا وحده من الخوات حابه تشاركج تتواصل وياج مباشرة

4) شــــــــــدون 2 التكفل بالاتصال بالمطاعم للتبرع للبوفيه لاول يوم الافتتاح وياليت تكون مطاعم الشارقه او دبي فقط واذا بغيتي اي مساعده طرشي لي عالخاص او اتصلي بعطيج اسماء مطاعم يتبرعون

5) gulfpearl
أ) ستقوم بتصميم البروشور عن المعرض
فاي تاجرة مشاركه معنا وعندها صورة مميزة وحلوة تطرشها للاخت عشان تحطها في البروشور وبنتفق معها على شكل البروشور وفكرته
ب) تصميم شهاده الشكر للجمعيه بطريق مبتكرة وممكن نسويها كدرع
ج) شهاده شكر لراعيه الحفل
د) شهاده مشاركه لكل تاجرة

6) اميرة الورد ما قصرت وابدت رغبه كبيرة في المساهمه وتكفلت لتحديد المدعوين للحفل وتوصيل البطاقات بالاضافه الى اعمال اخرى ولها مني الف شكر وتقدير

7) فارسة الامارات تصميم نموذج للاشتراك التاجرات وتكون المسؤوله عن تسجيل كل بياناتهم وارسال اسماء التاجرات للاخت gulfpearl لتصميم شهاده المشاركه

8) Rose in the desert تساهم معنا في التنسيق لعمل الورش المصاحبه للمعرض وهي فكرة انطرحت لتكون مصاحبه للمعرض وممكن نسوي حلقه للتاجرات يتحدثن عن تجربتهم في التجارة
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
أنا استفسرت منك على أكم من شغلة أتمنى إنك تجاوبيني عليها لأني أريد أن أشترك في المعرض وأي مهمة بتعطوني ياها أنا حاضرة
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

الساعة الآن 05:00 .