*ريفان*

*ريفان* @ryfan_3

عضوة جديدة

عذرا لقد كثرة طلباتي لكن ليس لدي غيركن ألجأ إليهن لمساعدتي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة
أخواتي مشرفات ومرتادات عالم حواء :27:
لدي طلبان لاثالث لهما :)
1/ لدينا في الكلية حملة ضد الإعجاب ولله الحمد والمنة قمنا بالترتيب لها من حيث بعض المشاهد وأيضا كلمات عن ظاهرة الإعجاب وحكمها وعلاجها لكن لكي أراها حملة متكاملة نخرج منها بفائدة للجميع ينقصها أفكاركن وآرائكن أملي بالله ثم أنتن
2/ستقوم الكلية باصدار مجلة فماذا تقترحن أن يكون فيها من أبواب وأقسام قمت بجمع مواضيع من شتى المجالات وتحقيق صحفي ماهي الترتيبات اللازمة حتى تخرج المجلة بشكل لائق بالكلية علما أن آخر موعد لتسليم مالدي من مواضيع الأسبوع القادم
كم أشعر بالخجل من كثرة طلباتي وما ذلك الا لما أراه من ابداع في أفكاركن وآرائكن
أثابكن الله
بانتظاركن :angry: لاتخيبوا ظني فيكن :(
3
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@عاطفة@
@عاطفة@
انا ما فهمت الاول حملة ضد الاعجاب بشنو؟؟ :) يا ريت توضيح عشان البنات يفهمون ويفيدونك
اما موضوع المجلة بما انها صادرة من الكلية لا بد من وجود الصفحات التالية من وجهة نظري انا :

موضوع تربوي مثلا عن الدراسة وكيفية تنظيم الوقت وذي المواضيع الي تفيد الطالب

وموضوح صحي مثلا عن التغذية واثرها على الطالب ونفسيته وتاثيرها على العقل

وممكن اضافة مواضيع تعريفية بالامراض المنتشرة عالميا كنوع من اثراء الثقافة لدى الطالب بما يدور في العالم مثال فقرة عن مرض انفلونزا الطيور كلنا نسمع عنه بس شو اسبابه واعراضه؟؟

ممكن اضافة صفحة خاصة بأي ظاهرة اجتماعية في البلد وتاخذي اراء طلاب الكلية عنها وتكتبوها في المجلة

ممكن صفحة لخواطر وكتابات طلاب الكلية

صفحة تعملوا لقاء في كل عدد من المجلة مع اساتذة
الجامعة يتكلم فيها عن حياته ودراسته وتتعرفون على جوانب خفية عنهم

صفحة باهم احداث صارت في الكلية من تكريم رحلة نشاط قاموا به طلاب الكلية

صفحة فيها مثلا مسابقة ثقافية وعليها جائزة بالقرعة مع وجود صندوق خاص لوضع الاجابات
والجائزة تكون حلوة تناسب طلاب الكلية مثل قسيمة شرائية بقيمة معينة لشراء ادوات مكتبية
الحصول على قسية مجانية لمطعم الجامعة - فرصة للذهاب في رحلة من رحلات الكلية وانتوا اختاروا جوائز محددة يختار الفائز منها

صفحة تكون دينية ومواعظ وعبر وتذكرة بالله
مثل اجر صيام النوافل او شرح لصلاة الاستخارة او صلاة الحاجة او الاذكاراليومية للمسلم اشياء بسيطة بس فائدتها عظيمة

صفحة مثلا تكتبوا فيها مواقع مفيدة على النت تفيد الطلاب في الكليات المختلفة وتتكلموا في
كل عدد عن 3 مواقع
صفحة مممممم ؟؟!!!!!!!! :3_3_103: والله عصرت مخي وهذا الي طلع معي اتمنى تكوني استفدت منها والله يوفقك
*ريفان*
*ريفان*
انا ما فهمت الاول حملة ضد الاعجاب بشنو؟؟ :) يا ريت توضيح عشان البنات يفهمون ويفيدونك اما موضوع المجلة بما انها صادرة من الكلية لا بد من وجود الصفحات التالية من وجهة نظري انا : موضوع تربوي مثلا عن الدراسة وكيفية تنظيم الوقت وذي المواضيع الي تفيد الطالب وموضوح صحي مثلا عن التغذية واثرها على الطالب ونفسيته وتاثيرها على العقل وممكن اضافة مواضيع تعريفية بالامراض المنتشرة عالميا كنوع من اثراء الثقافة لدى الطالب بما يدور في العالم مثال فقرة عن مرض انفلونزا الطيور كلنا نسمع عنه بس شو اسبابه واعراضه؟؟ ممكن اضافة صفحة خاصة بأي ظاهرة اجتماعية في البلد وتاخذي اراء طلاب الكلية عنها وتكتبوها في المجلة ممكن صفحة لخواطر وكتابات طلاب الكلية صفحة تعملوا لقاء في كل عدد من المجلة مع اساتذة الجامعة يتكلم فيها عن حياته ودراسته وتتعرفون على جوانب خفية عنهم صفحة باهم احداث صارت في الكلية من تكريم رحلة نشاط قاموا به طلاب الكلية صفحة فيها مثلا مسابقة ثقافية وعليها جائزة بالقرعة مع وجود صندوق خاص لوضع الاجابات والجائزة تكون حلوة تناسب طلاب الكلية مثل قسيمة شرائية بقيمة معينة لشراء ادوات مكتبية الحصول على قسية مجانية لمطعم الجامعة - فرصة للذهاب في رحلة من رحلات الكلية وانتوا اختاروا جوائز محددة يختار الفائز منها صفحة تكون دينية ومواعظ وعبر وتذكرة بالله مثل اجر صيام النوافل او شرح لصلاة الاستخارة او صلاة الحاجة او الاذكاراليومية للمسلم اشياء بسيطة بس فائدتها عظيمة صفحة مثلا تكتبوا فيها مواقع مفيدة على النت تفيد الطلاب في الكليات المختلفة وتتكلموا في كل عدد عن 3 مواقع صفحة مممممم ؟؟!!!!!!!! :3_3_103: والله عصرت مخي وهذا الي طلع معي اتمنى تكوني استفدت منها والله يوفقك
انا ما فهمت الاول حملة ضد الاعجاب بشنو؟؟ :) يا ريت توضيح عشان البنات يفهمون ويفيدونك اما موضوع...
انا ما فهمت الاول حملة ضد الاعجاب بشنو؟؟ :) يا ريت توضيح عشان البنات يفهمون ويفيدونك

(حملة ضد ظاهرة الإعجاب المتفشية في مجتمعات الفتيات)

أختي الحبيبة ان لتعاونك معي
رونق
وروعة
وجلال
وجمال
يشبة روعة أخوتك
وجمال روحك
وجلال هيبتك
فلك من الشكر أكمله..
ولك من اكمله أعلاه وأحبه وأرفعه..
جزيت خيرا
بانتظار البقية