اتمنى سرعة الاجابة منكم ...

الحمل والإنجاب

هل من الضروري اجراء عملية الصبغة انا خايفه منها ؟وماذا توضح هذه الاشعة ؟وهل هناك علاج للحالات التي تظهرها هذه الاشعة ؟ارجو ذكر بعض الامثلة :( :(
7
448

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة بريئة
فراشة بريئة
ياليت عندي فكرة بس إنشالله البنات يساعدونج
والله يرزقج بكل ما تتمنين اللهم آمييييييييييييين
cute_ cat
cute_ cat
ياليت عندي فكرة بس إنشالله البنات يساعدونج والله يرزقج بكل ما تتمنين اللهم آمييييييييييييين
ياليت عندي فكرة بس إنشالله البنات يساعدونج والله يرزقج بكل ما تتمنين اللهم آمييييييييييييين
ياليت عندي فكرة بس إنشالله البنات يساعدونك
والله يرزقك بااذريه الصالحه و بكل ما تتمنين اللهم آمين
بقايا امنيه
بقايا امنيه
جزاكم الله خير على مشاركتم الله ينولكم الي في بالكم
متوكله علىالله
الصبغه انا سويتها وسهله ولا تخوف ولاشي وتظهر اذت كانت الانابيب مفتوحه ولالا وتكون بدون تخدير ولاشي تروحين بعد ماتغسلين من الدوره على طول ويدخلون فيك انبوب او ابره فيها سائل ملون وبعدين يصورون بلاشعه اذا شافو لون سائل بلانابيب فهي حمدالله مفتوحه واذا لا سمح الله مابان تكون مسكره وبضعها يتعالج ولاشعه اصلا تكون علاج هي بحد ذاتها كثير حملو بعد ما سووها سويتها وتوكلي على الله ودعيه تكونين سليمه وباذن الله مافيك شي وبتحسين بالم بسيط زي الم الدوره وينزل معاك دم بسيط ويروح والله يرزقك الذريه الصالحه ويرزقنى والمسلمين
&*نور الوجود*&
&*نور الوجود*&
الصبغه انا سويتها وسهله ولا تخوف ولاشي وتظهر اذت كانت الانابيب مفتوحه ولالا وتكون بدون تخدير ولاشي تروحين بعد ماتغسلين من الدوره على طول ويدخلون فيك انبوب او ابره فيها سائل ملون وبعدين يصورون بلاشعه اذا شافو لون سائل بلانابيب فهي حمدالله مفتوحه واذا لا سمح الله مابان تكون مسكره وبضعها يتعالج ولاشعه اصلا تكون علاج هي بحد ذاتها كثير حملو بعد ما سووها سويتها وتوكلي على الله ودعيه تكونين سليمه وباذن الله مافيك شي وبتحسين بالم بسيط زي الم الدوره وينزل معاك دم بسيط ويروح والله يرزقك الذريه الصالحه ويرزقنى والمسلمين
الصبغه انا سويتها وسهله ولا تخوف ولاشي وتظهر اذت كانت الانابيب مفتوحه ولالا وتكون بدون تخدير...