هلا خواتي ..

أنا من زمان اتابع هالقسم بس الله ما كتبلي في يوم أتعامل مع حد .. لين اتعاملت مع الأخت شما الحبابي وطلبت منها2 مخمرية و3دخون سائل وعطور3 فرنسية و3عربية و 3لوشنات للجسم على ذوقها و أنا ناوية أقولكم رأيي بصراحة :

أولا المخمرية... ريحتها حلوة بس ما استخدمتها ولا حطيتها على شعري لأن ابو الشباب كان مريض ما يتقبل الروايح القوية ونفس الشي عيالي كانو مرضى فخذت أم ريلي وحدة وأمي عطيتها الثانية (يا ريتني طرشت ثلاث) وقالولي أنها حلوة ... والدخون السائل جربته وريحته وااايد حلوة وهادية بس بسبب مرض العائلة كنت مجربة شوية منه ولا كان خاطري أترس الحجرة دخون ..

ثالثا العطور الفرنسية.. شما طرشتلي 3 ( كوكو شانيل وكوكو مدموزيل والثالث ما أذكر إسمه) العطور كانت روووووعة .. أما العطور العربية( غلا زايد و الشيخ وبعد ما أذكر إسم الثالث<<< موزعة العطور على الأهل) بس عطر غلا زايد روووووعة تخبلت عليه حرمة أخوي وقالت لازم تطلب منه قريب.. أما عن اللوشنات يا حلوات فشما طرشتلي (سينما وجوشي ودهن عود) ومن أسمائهن بتعرفون أنه ريحتهن كانت رووووعة ..

والمفاجأة كانت أنه الأخت شما طرشتلي هية زيت معطر للجسم والشعر ... شو يهبل وحلوو وااااايد ( الناس أذواق بس أنا من حلاته خاطري الكل يجربه) صدق رووووووعة..
حتى لما سألتها عنه قالت أنه من يوصلها على طول ينباع ويخلص...

والله ما أبالغ لو قلتلكم أن أخت زوجي عرسها على الصيف قالت لازم تروح عندها الشارقة عشان تشوف كل إلي عندها وتختار منه.. وهي أصلا من الألحين حاجزة عطور من إلي شمتهم عندي (من العطور غلا زايد كوكو مدموزيل والوشنات جوشي و سينما وطبعا لازم >>> الزيت المعطر للجسم والشعر).. وكل إلي في البيت مو مصدقين أنه حلو ورخيص بعد .. يعني لما أقولهم أنه العطور واللوشنات على 30 يقولون والله يستاهل أكثر ..

وهذا كل إلي عندي وما أنسى أشكر الأخت شما على ذوقها وأسلوبها الحلوين..
15-02-1427 هـ, 10:25 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياليت لو الاخت شما اتحط لنك لبضاعتها عشان انجرب نحن بعد
15-02-1427 هـ, 10:30 مساءً
 
مبروكين
15-02-1427 هـ, 10:38 مساءً
 
تستاهل فديتها الله يوفقها ومبروووكات عليج الغاليه ...................
15-02-1427 هـ, 10:52 مساءً
 
مبرووووووووك عليج الغاليه

والله يوفق اختي شما
15-02-1427 هـ, 10:57 مساءً
 


الساعة الآن 12:59 .