ما استفدت شئ قبل النزول بيومين قلت لزوجي اببيع قال لااااااااااا انتظري بتربحي اكثر ...

والحين خسرانه ولله الحمد ..

اللي استفدته اني عرفت ان ابوالشباب دايما يعلقني تعليقات العمر وماعاد ابسمع نصايحه المهببهه
يا بنات احنا خسرنا خساره فادحه الله يعوض علينا

امانتيت تو اشتريتها ب 42 الا طاحت لل 38 على ما اظن ارتفع ضغطي

وكمان ينساب والكهرباء والبلاد كلها طاحت

اللهم لا اعتراض

بس تتوقعون بيطلع السوق السبت والا انحاش وابيع بخساره
ما تعلمت شيء

خسارة × خسارة

والعوض عند الله
يابنات صادقة الي قالت اذا ارتفع السهم بيعوا لان فيه ناس عندهم ملايين يستغلون نزول السوق ويشترون اسهم كثيرة وعلى نهاية الاسبوع يبيعون وطااااااح السوق والي خسارتها قليله تزيد تشتري اسهم لان الي اشوفه انهم ينقصون السعر لو عندك مثلا 100 سهم وشاريتهم ب43 وزدتي اخذتي 100 سهم او اكثرب35 فراح ينزل السعرللاسهم كلها ب36 او 37 ولما يرتفع بتكونين ماخسرتي شي
هذا انا اسويها اذا شفت نفسي بخسروموجود في المحفظة والحمد لله متوفقين والله يوفقنا وياكم
بيديك حبيبي تجرعت الآسى وانت راضي
صوت الكناري يلا ان شاءالله يكون درس لنا جميع بعدم الطمع

احلام عاد انتي اسهمك حركتها ثقيلة الله يعينك
السوق ماحد يدري وش بيصير فيه بس يقولون احتمال ينزل ان كانت خسارتك قليلة وتقدرين تتحملينها ممكن تطلعين وان كانت كبيرة مالك الا الصبر والتحول لمستثمرة
للاسف نحس بضياع السوق مو معروف توجهه

بسمة خسارتك اكيد لها سبب وهو الي المفروض تكونين تعلمتي انك ماتكررينه

ام مجد تقصدين التعديل في السعر هو المفروض يكون في وقت استقرار السوق لانه ممكن اشتري وينزل اكثر السهم وتخلص فلوسي فالافضل انتظر الين تستقر الاسهم وتصير تتذبذب في مجال معين ووقتها اعدل
قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها

الساعة الآن 02:56 .