شحالكن خواتي الصراحه اليوم أول مره أعرض لكم شي

السالفه وما فيها اني اتتفقت مع خياط انه يفصل للحريم عن طريقي واني اعرضه لكم فالنتدىوالتوصيل يكون علي بس ولي عموله بسيطه
وإن شاءالله بيب لكم الشي الزين

اول شي هالجلابيه الصراحه كلمة رووووووووووعه شوي عليها كل من شافها علي استخف والله ...وطلب يفصل نفسها ....والله

هي عبلره عن قطعتين منفصلين اللون اللي داخل فاتح ( بيج مايل للذهبي واللي برع عنابي دم الغزال الصراحه مع اللبس يعطييييييج فخامه والله و للأمانه يوم لبستها فحفله عندنا والله كل وحده سألتني وأكثر عن وحده طلبوا مني تفصيلها لهم

انتي شوفي الموديل واللي عايبنها أطرش لي القياس اللي تباه والجلابيه بتوصلها بأسرع وقت ممكن خلا ل 10 أيام بس ....

كل وحده لها تفصيل خاص و سبيشل اتمنى انها تكون عايبتنكم

و ياريت الجادات يطرشون لي عالخاص ...والدفع يكون مقدما ...عن طريق تحويل للصراف و نحن نبدا التفصيل و يوصل لها بعد 10 أيام بالضبط

سعر الجلابيه 1000 درهم والشحن عليكم أخليكم مع الصور ...

اتمنى اللي ترسل لي عالخاص تكون جاده

امانه ابي رايكم بصراحه
وشكل الشغل اللي عالظهر اقدر ازيده لها يعني يكون اكثر عن مربع ... نازلين بالطول ...وشي شنطه حلوه مع اللبس بفصلها بتعيبكم الشنطه أختياري مب أجباري

سعر الجلابيه بدون الشنطه ( 1000 درهم )

سعر الجلابيه مع الشنطه ( 1070 درهم )

سعر الجلابيه مع الزيادات اللي عالظهر والكريستالات + الشنطه ( 1400 درهم )

أعيد و اكرر العرض للجادات فقط و الدفع مقدما وإن شاءالله ما بتندمون بالتعامل معاي
27 وحده دخلت و لا تعليق حتى؟ خيبتوا ظني
اتصدقين باين عليها حلوه بس للأسف الصور صغيره ومظلمه يعني مب عاطيات الجلابيه حقها لو تقدرين اتضبطين الصور علشان تنشاف عدل بيكون أحسن ...
وأكيييد الجلابيه حلووووه والله يوفقج...

الوزن الحالي : 106.9

الساعة الآن 05:29 .