أخواتي الغاليات

أعرف وحدة شعرها تبارك الرحمن طويل وغزير غزير غزير
وشعرها ماتتهنى بقصه معينة ........لأنه تقصه ويرجع يطول بسرعة تقول مااتهنيت بالقصة

ماشاء الله لاقوة إلا بالله تبارك الرحمن

وهالكلام من زمان بس كنت أعتقد إنه طبيعة شعرها
وبنتها شعرها خفيف طالعة لعمتها

والآن شعر البنت لاإله إلا الله الله يحفظها يارب

طويل وغزير وناعم

وقلت لها ماشاء الله اتغير شعر بنتك

قالت (((استعملت لها طريقة أمي في الزيت اللي كانت تستعملها لنا وإحنا صغار)))

وسألتها عنها وأعطتني الوصفة زيت وأعشاب....... ثم تصفيها

الأعشاب هذه من ميزاتها إنها تغزر جدا جدا
وتطول الشعر بسرعة عجيبة
والأحلى إنها تفرد الشعر أيضا


ومنها عشبة ساق الحمام وغيرها

ولقيت بنات في بعض المنتديات مستعملينها مع بعض الاختلاف البسيط

والآن بسويها بنفسي وأجهزها وأبيعها

اللي تبغى منه لا يردها إلا الكيبورد ههههه

وسوف أطلق عليه اسم

زيت الدلوعة


وسعر القارورة..................................50ريال فقط

وبقتبس بعض كلام البنات اللي جربوه :

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات اش اخباركم والله احبكم واحب اخدمكم من قلبي00

المهم يابنات قبل كل شي ابغاكم تعرفوا ان كل حرف اكتبه يشهد عليه ربي
ولا اقولكم صديقتي والا بنت عم جدتي والا مرت خال زوج بنت خالة ابووووووويه
ههههههههه لالالا


هذي الخلطه انا مجرتها
يابنات انا شعري خفيف مرررررررررره ودهني طيب الحاصل انه جات فتره وصار يتساقط المشكله يابنات انه قعد فتره طويله الشعر اللي طاح مارجع يعني صار حبتيين واول كان اربع حبات هههههههههههههههه يعني اول احسن بمليون مره


المهم صديقتي شعررررررها يجنن ماشاء الله وقالتلي على هذي الخلطه وقالت والله حتدعيلي صراحه انا ماي خلق زيوت وقلت لبنت

جنبي بالفصل خذي الخلطه انتي وجربيها قالت طيب

والله يابنات بعد اسبووووووووووووووعين بس البنت شعرها يجنن صار قسم بالله يهبل وتقول ماصار يتساقط نهائي






وانا لي شهرين مستخدمتها والله مافي احد مايسالني
الحين افتح شعري قدام المرايه كله شعر صغار صغار توووووووووووه نابت




وطلعلي شعر من قدام قوووووولوا ماشاء الله والله اني فرحانه





جربووووووووووووها وادعووووووووووووووولي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صادقه انا كنت استخدم هالاعشاب وشعري كام ياماكان يهبل
الله يجزاك كل خير ..,..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذه الوصفه فعلا معروف عنها انها كويس و على فكرة من يوم كنت صغيرة و كل الحريم يستخدموها وصفه السابله و الماسكه و ساق الحمام مع الزيت يعني هذه الوصفه قديمة مرررررررررررة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صدقتي أختي هالخلطه معروووفه بنتائجها المبهرررررره صراحه مررره روووعه
والله يعطيك العافيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واهي كثفتلي شعري والله يابنات ماشاء الله تبارك الله من قدام طلعلي شعر جديد الحمد لله مع اني من سنين فاقده لامل ووقفت التساقط وبادي يطول احس الحياه رجعت فيه00


استخدموها يابنات والله والله ماحتندموا ابدا00
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخلطه هذه انا مـــــــــــــــــــــــــــــ ــجربتها والله انها ممتازه
قالتها لي حرمت اخوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا اشهد لهذي الخلطه جربتها العائله عندنا كلها كل واحده صار شعرها احلى من الثانيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وحياكم الرحمن
16-02-1427 هـ, 07:47 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
موفقه الغاليه...
16-02-1427 هـ, 10:44 صباحاً
 
أنتي منين ؟؟

__موفقه ,,
16-02-1427 هـ, 10:50 صباحاً
 
الله يسلمكم ويسعدكم

مشكورات على المرور
16-02-1427 هـ, 12:56 مساءً
 
مساء الخير

غاليتي ام ريان بس انتي وين ساكنه والله

ودي بهالخلطه لبنتي شعرها مره خفيف

كيف اقدر اشوفك ابي اتكلم معك عجزت وان اتصل لك ابي اوصل لك

هههههه
والله مره وحده هي الى اتصلت بس بس ***** الله بتصل لك طيب

فمان الله
18-02-1427 هـ, 01:32 صباحاً
 


الساعة الآن 03:00 .