هلا خواتي ....
كما سبق وضحت التاجرات شقراويه والغلا الزيت مافيه شي ... أنا في الأخت الموزعه للزيت ريتاج )) وتم طرح مواضيع مستقله من قبلهن وضحت فيها الأسباب والحيثيات من رفع السعر الشحن وزياده لسعر بعد استلام المندوبه الزيت ....
المعنى أن المشكله تتعلق في التلاعب بالاسعار ...
وهو امر مرفوض من الجميع .....
ونحن في قسم العروض نريد المنفعه للجميع لاضرر ولاضرار ونسعى لخلق التاجر المسلم ....
نرجو التقيد بالتنبيه أعلاه حتى لايتميع الموضوع ويخرج عن هدفه ....
وهو عدم طرح أي موضوع عن الزيت ...
وستيم إتخاذ إجراء مناسب بطرح موضوع مفصل او غيره ....
للجميع دعواتي بالحفظ والتوفيق ...
يارب عفوك..
مشكووره اختي الغلا على التوضيح والصراحه ما كنت اعرف اتحسبت ان صار سوء تفاهم وان البنات اتحسبو انها اتبيع الزيت اللي ينباع في السوق ..الصراحه مااتوقعت هالشي مااقول غير الله يهديها ..
بس اعتقد ان الي عادي عندها الغش في السعر والشحن ممكن تغشنا في الزيت نفسه وما يمكن نثق في احد من مبدأه الغش يعني ما اظمنها ابدا ابدا...
لاحول ولاقوة الا بالله
فاز من بحياته إنجاز
خوفتونا من هذا الزيت تكفون روحو افحصوا وشوفو وش مكوناتة تكفون يابنات علشان العائلة كلها تستعمله افيدونا يا مشرفات ويابنات انقذونا

يا بنات صار حالنا معكم يخوف ما اسرع ما تنزلون البضايع وتطيحون فيها مدح ونتايج ثم في الأخير نكتشف انه في تلاعب

إلى متى هذا الإستخفاف بنا.................؟؟

وانت ايتها التاجرة او الموزعة لمنتج ما المختبئة خلف مسميات مالقاب مجهولة وخلف هذا الجهاز نحن لا نراك نعم ........ولـــــــــ ـــــــــــــــ ــــــكن الله يراك فخاف الله يافتاة الاسلام

الساعة الآن 02:52 .