اختي انت تقولي ما فيها مواد ضاره شكلها كلها اونصفها كلي من لونها0000
16-02-1427 هـ, 09:37 مساءً

من قال السمره مو حلوه ليش الانسان مايحب نفسه ودايم يحب اللي عند غيره؟انا معك انو تكون نظيفه اوكيه ناعمه كمان اوكيه صافيه تلق الخ الخ الخ ....
لكن وش هالكريم العجيب اللي بيقلب وحده سمرا لبيضا الا اذا كان سمارها وساخه ههههههههههههه يعني زي الجلد الميت المتراكم لسنوات ولما شالته ابيضت كذا اوكيه اما وحده سمارها اصلي وتبي تتحول والله هذي العجبه ..وترى بيضرها ما راح ينفعها لان مافي شي يقلب اللون الا اذا كان فيه بلا ومن هالبلاوي الزيبق وغيره..وقد سمعت انه بيشيلون كريمات التبييض من السوق لانها ضاره وتحتوي على مركبات كيماويه خطيره فما بالك لما تسويه حرمه ماتدرين وش تحط لا ولا عليها رقابه ياسلام سلم.. والله خليك احسن على طبيعتك ولامانع من الصنفره والتقشير وما الى ذلك ..وبعدين حياتي لاتقول ان يدك مثل الرجال احمدي ربك انك مو مشوهه ولاناقصه اصبع ولا محروقه ولاولا معاذ الله بسم الله عليك والله نعمة الخلقه الكامله نعمه عظيمه ..ولاتعبثوا باجسامكم ثم يحصل ماتندمو عليه وعلى فكره في وحده لما استخدمت كريم تصفيه وتبييض نفعها فالبدايه والنتيجه سحرتها وبعد كذا لاحظت ظهور حبوب في وجهها وتوسعت مسام البشره والحين تدور لها علاج ..مافي احلى من الطبيعه
16-02-1427 هـ, 09:41 مساءً

fetkah

اختي سعرهم الاثنين 75 درهم ، الشحن عليج

وتحولين لي مبلغ على الانصاري

بس مثل ماقالت الاخت ان مبلغ التحويل اكثر من مبلغ البضاعه نفسها

اذا بتاخذين كميه يمكن يطلع عليج اقل
16-02-1427 هـ, 09:46 مساءً

لمن يجرؤ...فقط

مافهمت شو تقصدين بس انا شايفتها بنفسي ومجربتها بنفسي مافيها اي شي يضر وماتحط كريمات تبيييض ابدا لاني سالتها واكدت عليها وهيه انسانه ملتزمه مابتقص علي وانا اعرفها شخصيا
16-02-1427 هـ, 09:49 مساءً

سيرين3

اشكر لج مرورج العطر وكلامج الواقعي اختي ، فعلا السمرا مافيها شي ، مرات السمرا لما تصير بيضا تطلع كانها شي مب طبيعي ومب حلوة

بس الكريم اللي انا اتكلم عنه اختي حق الايدين مب الويه ، واعتقد قريتي بالموضوع اني جربته بنفسي يعني لو كان بيضر كان ضرني انا

هالكريم انا صار لي فتره طويله استخدمه ورفيجاتي نفس الشي وطلبوه مني اكثر من مره ، ومن بينهم عروس

سعيدة بمرورج اختي
16-02-1427 هـ, 09:56 مساءً

الساعة الآن 11:23 .