بدرية1

بدرية1 @bdry1

عضوة فعالة

:::::::::::::::::::للاخوات التاجرات ارجو الدخول :::::::::::::::::::::::::

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي التاجرات اتقو الله حق تقاته ( اني لا اتكلم اقصد اي وحدةمنكم لكم كل احترامي و تقديري ) اني قرات موضوع الاخت http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=496996لي اشترت بضاعة دفعت التمن و لم يصلها اي شيئ حرام حسبي الله و نعم الوكيل لهاد السبب اقترح عليكم ان نضع ملف يحمل المعلومات عن كل التاجرة التي توجد بيننا و اكيد البنات لي اشترو منها سيساعدونا عن تحقيق المعلومات و جزاكم الله كل خير انتضر الرد

مرت سلطان موافقة معكي حببتي في مقالكي (ارجو قرائته في الاسفل ) ان حبيتو نعلن وحدة بيننا او المشرفات كل تاجرة ترسل معلومات عنها رقم الحساب رقم الهاتف صورة البطاقة الشخصية او جواز سفر و نتاكد عن المعلومات و كل تاجرة لا تسجل نفسها لا نقبل بان تبيع في المنتدي هدا اضن لمصلحت الجميع
19
654

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
حلوووووووووووووة فكرتك ياليت كل التاجرات يؤيدون الفكرة لانه ينظم هذاالقسم كمان
جزاك الله خير
مرت سلطان
مرت سلطان
وايد حلوة الفكرة و اذا بعد المشرفات ياخذون تفاصيل كل تاجرة رقمه و عنوانها و صورة جوازها حتى منعا للنصب و التحايل يكون احسن
فراولة سويت
فراولة سويت
ملف التاجرات وانا اقترح يا ليت يخلون رسوم على التاجرة لعرضها منتجات بهذا القسم عشان تكون فيه حدود وضوابط يعني التاجرة تدفع اشتراك لهذا القسم وتعرض فيه

حتى مو كل من هب ودب وقال انا ابغي ابيع

ياليت يفكروا بسالفة الرسوم
~ جناين ورد ~
~ جناين ورد ~
كلامكم صحيح،، وانا معاكم
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
انا مع مرت سلطان
رغم انه كثير بنات لن توافق
لانه ممكن التاجره تقولك انا ما اوثق بالمشرفه
بس انا معك

بس مش معك يا فراوله :30:
طيب انا بدي اتاجر بس يمكن انجح و يمكن افشل
طيب لو خسرت فبكون خسرت ثمن بضاعتي + الرسوم
و اكيد الرسوم لن تكون 10 ريال او 100 ريال
لازم تكون مبلغ محرز علشان النصاب يمتنع
رغم ان النصب سهل
يعني يمكن يجمع الاف فبالتالي يكون رجع فلوس الرسوم :27:

المهم يا خوفي يتم اغلاق هذا القسم!!!!
هذه المواضيع الي قاعده تصير عاديه جدااا بعالم التجاره و مش معقوله بسببها يتم اغلاق القسم
بليز يا مشرفات لا تسوها :icon33: :icon33: