بنات انا معكم اليى تعامل مع وحدة هنا تاجرة وكانت كويسة يكتب عنها والي لا رجاء برضاو يكتب حتي الكل ياخذ حذرة
اقتباس مشاركة  (جنااااان)
أنا من رأيي يتم تثبيت موضوع فيه قائمة بأسماء (التاجرات الثقة)
واللي مشهود لهم بالأمانة وحسن التعامل وهذي القائمة تكون بمثابة
مرجع لأي عضوة تحب تتعامل مع اي تاجرة في المنتدى.

يعني كل تاجرة ممكن تحط لها موضوع جديد تطلب فيه من البنات اللي
تعاملوا معاها انهم يحطون رايهم وأي تاجرة يشهدون لها 10 عضوات
يتم اضافة اسمها لقائمة ا(لتاجرات الثقة).

كلامك صح ميه في الميه ....
انا مع رايكم ياحلواااات
وانا معكم والله .........
لأنه اتنصب علي من وحده الله يسامحها حولت لها 2000 ريال حقت توزيعات لاشفت التوزيعات ولاهي دخلت المنتدى...
و زوجي يقول تستاهلين انا قايل لك من أول لاتشترين من النت بس ماسمعتي كلامي.........
بس والله احيانا يفك ازمه واشياء مانلقاها بره....
والله يعطي الجميع العافيه ويوفقهم ويزيد من ربح التاجرة الصادقة والأمينة ...
ولايوفق اللي تنصب وتحتال على الناس وعسى الفلوس اللي تاخذها حرام انها تعذبها ليل ونهار.....
وتتذكر انها بتتحاسب عند رب العالمين في يوم من الأيام اللي مايضيع عنده شي..........
و تعاملت مع الغلــــا بس ان شاءالله باقي البنات قريب .... والصراحه انا اشهد لها من صوبي انها امينه
وانا من قبل مقرره ان كل ما اتعامل مع وحده بكتب عن معاملتها معاي سواء كانت جيده ولا سيئه (الله لا ييب هاليوم) فالعام عسب الكل يستفيد

والله يعطي الجميع العافيه ويوفقهم ويزيد من ربح التاجرة الصادقة والأمينة ...
ولايوفق اللي تنصب وتحتال على الناس وعسى الفلوس اللي تاخذها حرام انها تعذبها ليل ونهار... ..
وتتذكر انها بتتحاسب عند رب العالمين في يوم من الأيام اللي مايضيع عنده شي..........
وانا مع الأخوات لازم المشرفات يسون لنا حل انا من المشتريات ومافيني حد ينصب علي
اقتباس مشاركة  (جنااااان)
أنا من رأيي يتم تثبيت موضوع فيه قائمة بأسماء (التاجرات الثقة)
واللي مشهود لهم بالأمانة وحسن التعامل وهذي القائمة تكون بمثابة
مرجع لأي عضوة تحب تتعامل مع اي تاجرة في المنتدى.

يعني كل تاجرة ممكن تحط لها موضوع جديد تطلب فيه من البنات اللي
تعاملوا معاها انهم يحطون رايهم وأي تاجرة يشهدون لها 10 عضوات
يتم اضافة اسمها لقائمة ا(لتاجرات الثقة).
فكره حلوه بصراحه انا اتاجر في النت من سنة 2002 الحمدالله اتعرفت على ناس وايد .........قبل ما ايسون ها القسم...... بس انا اهنيه من كمن شهر...

بس ياريت لو ايسون خدمة التصويت على كل موضوع واللي يرتفع موضوعها باكثر الاصوات ايثبتونه عشان الناس يستفيدون من بضاعتها اذا زينه.......

طريقه التصويت موب بدائيه لا نفس اللي في عروس بس ادوسين على زر بدون ما تكتبين شي.........تختارين اي موضوع وتصوتيله..ولكل عضوه تصويت مره واحده فقط....

التوصيل في الامارات 15 درهم فقط حاليا

عندي كل شي حلو ويديد

الساعة الآن 07:56 .