اقتباس مشاركة  (شقراوية شقراوية)
اختى باربي البحث موجود

وانا بعد اي وحده مو راضيه عني تقولي

لاحظت الي ملدوغات هم اول ناس يردون هههههههه

البحث موجود؟ بس كل ما اسوي يطلع لي طلب تخزين ملف
اقتباس مشاركة  (ابتسامة يأس)
ما شاء الله أحسن ثلاث تاجرات بشهادة الجميع يشكوووون في نفسهم

ليت كل الناس مثلكم الله يوفقكم

تسلمين اختي والله
يا جماعة لو أن كل وحدة فينا تفكر أن الغش و النصب ب 50 أو 60 أو 2000 ريال حتى ما أدوم أبد و أن الحلال هو أبقى كان ما أحد فينا غش و لا نصب . لو يفكرون فيها شوي كان شافو أنها بجد ما تسوى غضب رب العالمين و أكتساب السمعة الشينة بين الناس .

الله يبعد عنا الحرام .
طيب انا عندي حل..

شرايكم ان التاجرات او اي بنت تبي تبيع في المنتدى وهي مشاركاتها ماتتعدى 100 هذي يكون لها وضع خاص يعني لازم يكون فيه قرار جديد انه اي وحده تسجيلها جديد ومشاركاتها قليله تكون لها بيانات ثابته ومعروفه عند المشرفات يعني الاسم ورقم الجوال وبيانات ثانيه
لانه فيه بنات كثير راحو فيها واحنا ندفع فلوس ونعامل بكل حسن نيه ومو بالضروري كل البنات عندهم ذمه ويخافون الله ويخافون من الحرام..
يعني المفروض المنتدى هذا بالذات يكون النظام فيه مختلف كثيرررر..
والله يوفق
اول شي لاحظت اني اي وحده تكتب عن اي مشكلة نصب تتعرض لها او اي مشكلة من جانب بعض التاجرات ينحذف على طول الموضوع بحجة عدم عمل بلبلة.. لكن من راي ترك الموضوع لمدة معينه زين على الاقل يكون تنبيه للاعضاء بالحذر من بعض التاجرات

البعض بقول يمكن اي وحده تتبلى على اي تاجره اولا ... فعلا ممكن يصير ولكن بنسبه قليييييييييله لا تقارن باللي يصير الحين من زياده في عدد حالات النصب التاجرات على الاعضاء

وثانيا... التاجرات الامينات معروفات للجميع في المنتدى... والتاجرات الجداد مع الوقت يكتسبون الثقة...

وعندي اقتراح.... ليش ما المشرفات يسون ايكون معين بدرجات متفاوته وهالايكون يدل على نسب الثقة في التاجره
بالضبط مثل بعض المواقع اللي تعطي التجار علامة الثقة .. وطبعا هذا بناء على امور كثيره منها مشاركاتها .. تفاعلها ... وعدد صفقات الشراء اللي اجرتها مع الاعضاء واللي بالتاكيد دليل قاطع على الثقه فيها ..

مادري اذا افكاري واضحه لانه فعلا اليوم اتنرفزت من كثر عمليات النصب والحذف في المنتدى الواحد استوى يخاف من الجميع الحينه

الساعة الآن 05:30 .